الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:14 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

5 يوليو.. منتخب مصر للناشئين يدخل معسكرا مغلقا بقيادة أحمد الكأس

أحمد الكأس
أحمد الكأس

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين تحديد يوم 5 يوليو المقبل كموعد لبدء معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 في القاهرة، وذلك بقرار من المدير الفني أحمد الكأس.

وعُقد اجتماع للجهاز الفني للمنتخب لوضع برنامج الفريق وتحديد اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر.

يهدف الجهاز الفني إلى تقييم مستوى بعض اللاعبين، خاصة مع وجود أسماء جديدة في المعسكر.

وقد وافق جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على برنامج المنتخب للأشهر القادمة بعد التنسيق مع الجهاز الفني.

وقد فاز منتخب مصر للناشئين ببطولة شمال أفريقيا التي أقيمت في الجزائر مؤخرًا، بعد تعادله مع المنتخب الجزائري بهدف لكل فريق في المباراة الخامسة والأخيرة، ووصل رصيد المنتخب المصري إلى ثمانية نقاط بينما توقف رصيد الجزائر عند 6 نقاط.

منتخب مصر للكرة الشاطئية

وفي سياق آخر يبدأ اليوم منتخب مصر لكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى المدير الفني معسكره التدريبي الثاني استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة التي ستقام في مصر في الفترة المقبلة.

قام المدير الفني لمنتخب مصر باختيار قائمة تضم 24 لاعبًا للمشاركة في المعسكر التدريبي في الفترة من 29 يونيو إلى 7 يوليو المقبل، بما في ذلك عناصر جديدة في إطار التجهيز للمرحلة النهائية قبل اختيار القائمة النهائية لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية القادمة.

تتضمن القائمة في حراسة المرمى كل من عبد العزيز صباح، محمد السيد، إبراهيم حسن، أحمد حمدي، يوسف مرتضي، محمد غنيم، واللاعبين مصطفى سمير، مصطفى أحمد، مصطفى صاصا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، إسلام أحمد، كريم سيد، محمد عبد النبي لوحا، حسام باولو، الحسيني طة، أحمد إيشا، محمود عماد، أحمد تمساح، محمد شوقي، عبد الرحمن حميدو، مصطفى كامافينجا، ومحمد السيد صنارة

اقرأ أيضا..

مفاجأة.. بيراميدز يطالب باحتساب مباراة سموحة لصالحه

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا قبل موقعة اليوم

nawy