الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:36 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ممكن يتعمل السنة الجاية أو اللي بعدها“.. أبرز تصريحات سلمى أبو ضيف عن حفل زفافها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف، التريند، بعدما ظهرت أمس كضيفة في برنامج "ضيفي"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية وعن سبب تأجيل حفل زفافها، وعن موعده، وفي السطور التالية نرصد أبرز تصريحاتها.


تصريحات سلمى أبو ضيف

قالت الفنانة سلمى أبو ضيف، أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة وأنها عملت في أحد المحطات ليوم واحد، لافتة أن أهلها يدعمونها منذ صغرها في أي خطوة تتخذها في حياتها، مُضيفة :"من صغري وأهلي بيدعموني في أي خطوة، وكان دايمًا والدي معايا لما بروح أي مكان علشان مابقاش في المواصلات لوحدي، ولما دخلت الكلية، كان نفسي أكون مذيعة أخبار، وروحت راديو ليوم واحد ولكن نظام الشغل معجبنيش وسيبته، لأن وقتها كنت بشوف محمد هنيدي في فيلم جاءنا البيان التالي، وعجبتني فكرة الشغل، ولكن لقيت الواقع مختلف".

موعد حفل زفاف سلمى أبو ضيف

وقالت سلمى أبو ضيف أن قصة حبها لزوجها بدأت بالصدفة في دبي، مُعلقة :" قصة حبنا بدأت في دبي علشان الصدفة والنصيب، إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت إننا نعمل فرح هنعمله، وإحنا ماشيين حسب الظروف ولكن هو مشغول وأنا مشغولة".


وأوضحت أنها كانت ترغب في إقامة حفل زفاف لها، وأنها من الممكن أن تحتفل بزفافها العام المقبل، مُضيفة :" كنا عايزين نعمل فرح على طريقة معينة وبنحب بعض، وأيضًا الحفلة ممكن تتعمل في أي وقت، سواء السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة معانا، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا وعرفنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها، وفي النهاية الفرح حاجة تقليدية ومش عايزين نصعب الدنيا، لأن الفرح عشان نحتفل ببعض".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي خاضت به السباق الرمضاني وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشاركها بطولته ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.


أحداث أعلى نسبة مشاهدة


ودارت أحداث المسلسل حول فتاة من عائلة بسيطة تصبح مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، وناقشت من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا.

اقرأ أيضًا:

”تزوجت من رجل أحلامي“.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها

”ممكن أكون اتأثرت بـ بابا“.. سلمى أبو ضيف تكشف سبب حبها لمجال الأزياء

nawy