الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:13 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة خيانة زوج مفيدة شيحة لها ونجلتها رضيعة ومعلومات عن ابنتها الوحيدة

مفيدة شيحة ونجلتها
مفيدة شيحة ونجلتها

تصدرت الإعلامية مفيدة شيحة التريند بعد احتفالها بعقد قران ابنتها، وسط حضور عدد كبير من الإعلاميات وأصدقائها من الوسط الفني. شاركت جمهورها في الساعات القليلة الماضية صورًا ومقاطع فيديو خلال الاستعدادات لعقد القران عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

مفيدة شيحة تحتفل بزفاف نجلتها على الفيس بوك

ونشرت مفيدة شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو وهي ترقص فرحًا بعقد قران ابنتها، مُعلقة: «أسمع أحلى زغروتة كتب كتاب بنتي النهارده.. فرحة عمري».

مواقف مفيدة شيحة ومساندتها لقضايا المرأة

يُعرف عن الإعلامية مفيدة شيحة مواقفها الحادة ضد الرجال، فهي لا تتهاون معهم ومع أخطائهم في حق النساء، ودائمًا ما تكون مناصرة لقضايا المرأة. وهي من أنجح الإعلاميات في برامج المنوعات ولها مسيرة إعلامية طويلة ومشرفة.

التساؤلات حول حياة مفيدة شيحة الشخصية

يثير موقف الإعلامية مفيدة شيحة المناصر للمرأة بشدة الجدل والتساؤل حول حياتها الشخصية، ومن هو زوجها السابق، ولماذا تم الطلاق بينهما؟!

سبب طلاق مفيدة شيحة من زوجها

كشفت مفيدة شيحة أثناء تقديمها برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» عن سبب طلاقها من زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة «منة»، موضحة أنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها.

تفاصيل خيانة زوج مفيدة شيحة

بعد أن أنجبت مفيدة شيحة ابنتها الوحيدة «منة»، صممت على الطلاق من زوجها بعد أن علمت بخيانته لها. تركت المنزل وذهبت إلى بيت والدتها، وكانت في تلك الفترة لا تملك أي شيء.

زواج مفيدة شيحة المبكر ورغبتها في إثبات ذاتها

ندمت مفيدة شيحة على زواجها المبكر رغم نصيحة أهلها بعدم الزواج في سن صغير. بعد الزواج قررت إثبات ذاتها والنجاح في حياتها دون أي دور لطليقها.

احتفال مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها

نشرت مفيدة شيحة صورة لها مع ابنتها الوحيدة منة على «إنستجرام» بينما كانت تحتفل بخطوبتها على عبد الرحمن هشام، ضمن أجواء عائلية في حضور عدد قليل من العائلتين والأقارب والأصدقاء. علقت على الصورة قائلة: «أنا أم العروسة».

علاقة مفيدة شيحة بابنتها منة

تتميز علاقة مفيدة شيحة بابنتها منة بعلاقة صداقة قوية متناغمة لا تقتصر فقط على كونها أمومة، وهو ما يظهر بوضوح في الصور التي ينشرونها سويًا.

معلومات عن ابنة مفيدة شيحة

تزامنًا مع عقد قرانها، نُشرت المعلومات التالية عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» وذكرتها والدتها في تصريحات تليفزيونية سابقة:

1. تُسمى منة الله عماد.

2. وحيدة والديها.

3. تخرجت في الجامعة البريطانية عام 2021 وتخصصت في علم النفس.

4. تقدم محتوى خاصًا بالماكياج عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

5. أعلنت خطوبتها الأولى في أغسطس 2021 من عبدالرحمن هشام، مالك شركة تسويق.

6. خُطبت للمرة الثانية في ديسمبر 2023 وعُقد قرانها اليوم.

اقرأ أيضًا:

مفيدة شيحة فى زيارة لمستشفى بهية

مفيدة شيحة: ”السيسي كان بيكلمنا من قلبه.. وإحنا شعب شفاف”

nawy