الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 03:29 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالإجابات والأسئلة.. تسريبات مزعومة من امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024

تسريبات مزعومة من امتحان الفيزياء
تسريبات مزعومة من امتحان الفيزياء

تداولت جروبات الغش شاومينج امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024 منذ ليلة أمس عبر جروبات التليجرام والفيسبوك، حيث أثارت هذه الصور جدلًا واسعًا بين أولياء الأمور وزادات حالة التوتر والقلق عبر دخول الطلاب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وينشر موقع "الموجز" التسريبات المزعومة من امتحان الفيزياء بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة 2024 حتى يكتشفوا إذا كان نفس الامتحان أم أنها خدعة من شاومينج للاكتساب شهرة واسعة في تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2024.

للغش الجماعي في امتحانات الثانوية العامة 2024

علمًا بأن وزارة التربية والتعليم تتحقق الآن من الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للغش الجماعي في امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة الفيزياء والتاريخ، نشر امتحان الفيزياء عبر العديد من الجروبات خلال الساعات الماضية.

واقعة الورقة المتداولة من امتحان التاريخ

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها تحقق في واقعة الورقة المتداولة من امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024، والتي تظهر في الصورة أربع أيادٍ ممسكة بالورقة، فيما تم تداول صور أخرى تسببت في صدمة لأولياء الأمور.

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لورقة امتحان مادة الفيزياء مصورة وعليها مفتاح، ما دفع بعض أولياء الأمور للاعتقاد بأن هذا المفتاح تابع لصناديق اللجنة.

صور امتحانات الثانوية العامة 2024

وخلال الساعات الأخيرة، تم تداول العديد من الصور التي تظهر أيادي أشخاص، يُعتقد أنهم المتورطون في نشر صور امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء الامتحانات. ولا تزال وزارة التربية والتعليم تحقق في الأمر حتى الآن.

اقرأ أيضًا

صور تكشف المتورطين في تداول امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024.. ورد صادم من التعليم

عاجل.. التعليم تضبط ورقة امتحان التاريخ المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة 2024

موضوعات متعلقة

nawy