الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 03:05 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف موعد عرض فيلم إكس مراتي وكواليس أبطال العمل

إكس مراتي
إكس مراتي

دخل المخرج معتز التوني، معسكرا مغلقا لإنهاء أعمال المونتاج والمكساج لفيلمه الجديد "x مراتي"، بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل. من المقرر أن يسلم معتز التوني النسخ النهائية للفيلم إلى الشركة المنتجة خلال أسبوعين، لبدء الحملة الدعائية وطرحه في دور العرض في مصر والدول العربية.

احتفال أبطال الفيلم بانتهاء التصوير

احتفل أبطال العمل بانتهاء التصوير، وشاركت الشركة المنتجة للفيلم صورا من كواليس العمل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رفعوا شعار "الفركش".

موعد طرح فيلم x مراتي

من المقرر طرح فيلم "x مراتي" في نهاية شهر يوليو المقبل، ليتنافس مع عدد من الأفلام الجديدة في موسم صيف 2024 على إيرادات شباك التذاكر المصري.

قصة فيلم x مراتي

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية دكتور نفسي يؤديها هشام ماجد، المتزوج من أمينة خليل، ويواجهان معا العديد من المواقف الكوميدية. يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي وزوج سابق لأمينة خليل، مما يعكر صفو العلاقة بين الزوجين وتحدث بينهما مفارقات كوميدية.

أبطال وفريق عمل فيلم x مراتي

الفيلم من بطولة هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلي صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف. فكرة وإخراج معتز التوني، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد يوسف، شركة بوليت بروف، وشركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:

فيلم إكس مراتي يجعل هشام ماجد في صدارة التريند.. فما القصة؟

أبطال فيلم إكس مراتي يحصدون أرقام قياسية في الثنائيات الفنية

nawy