الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:09 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عثرت على ثعبان بمنزلها.. الأزمات تطارد نرمين الفقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدر اسم الفنانة نرمين الفقي، التريند، بعدما أعلنت أمس، عن ظهور ثعبان ضخم بمنزلها، من خلال مشاركة جمهورها بمقطع فيديو، وثق تلك الواقعة، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث علقت على الفيديو قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، يوم الخميس قبل العيد كنت مسافرة والحمد لله ربنا نجاني من حادثة مرعبة، واليوم ثعبان في بيتي، يارب سترك يارب".

حبس نرمين الفقي

وفي السطور التالية نرصد أبرز الأزمات التي تعرضت لها قبل تلك الأزمة، نشب خلاف سابق بين الفنانة نرمين الفقي والنجم أحمد بدير بسبب مسرحية "دستور يا أسيادنا"، التي قدمتها في بداية مشوارها الفني، والتي تسببت في دخولها قسم الشرطة لأول مرة بسبب الخلاف الذي حدث مع أحمد بدير، الذي أدى لملاحقته لها من العرض، فردت عليه وقتها بتصريحات قالت فيها:"عيب أنا في سن بناتك"، وبسبب ذلك قدم بلاغاً ضدها وتم الحكم عليها بالسجن 6 أشهر، ولكن بعد اعتذارها في عدة صحف رسمية، تنازل بدير عن البلاغ وتم الصلح بينهما.

حادثة سرقة في منزل نرمين الفقي


تعرضت نرمين الفقي، مؤخرًا لسرقة منزلها بمنطقة النزهة، حيث قدمت بلاغاً ضد خادمتها شيرين بتهمة سرقة خزينة تحتوي على مشغولات ذهبية وأوراق هامة ومبلغ مالي، وأكدت النيابة وجود آثار عنف على باب غرفة النوم، وأن الخادمة هي التي ارتكبت تلك الوقعة.

كما تداولت أخبارًا أيضًا تزعم وجود خلاف بينها وبين النجمة منة فضالي، بسبب وضع صورة منة على بوستر فيلم "تحت الترابيزة" بنفس حجم صورتها، ولكنها نفت تلك الشائعة.

فاروق الفيشاوي ونرمين الفقي

كما انتشرت أخبار عديدة مؤخرًا تزعم دخولها في علاقة حب مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بعد تداول صورهما معاً، لكن الفيشاوي نفى تلك الشائعة خلال استضافته في برنامج "ليلة سمر"، وعلق مازحاً: "ياريت يكون في علاقة، دي زي القمر".

اقرأ أيضًا:

نرمين الفقي.. المشهد الممنوع من العرض في أبو العروسة وحقيقة زواجها من فاروق الفيشاوي


نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل

nawy