الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 02:26 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا

ينهي الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداته اليوم الجمعة لمباراة سيراميكا، بعد أن رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

سيخوض الفريق الأبيض تدريبه الأخير ثم سيعلن جوميز قائمة الزمالك التي ستدخل معسكرًا مغلقًا الليلة.

حقق الفريق الأبيض الفوز في آخر مباراة له في الدوري قبل أزمة مباراة القمة، حيث فاز على فاركو بنتيجة 2-0.

يعمل جهاز الزمالك على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد، لمعرفة نقاط ضعف المنافس والاستفادة منها لضمان استمرار تحقيق الانتصارات المحلية.

سيواجه الزمالك فريق سيراميكا في السابعة مساء غدٍ، السبت، في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري.

يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة، بعد خوض 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، واستقبلت شباكه 21 هدفًا.

بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بعد خوض 26 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 40 هدفًا، واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

فاز الزمالك على فاركو بنتيجة 2-0 في آخر مباراة له في المسابقة، بينما خسر أمام الأهلي بنتيجة اعتبارية 2-0 بعد رفضه خوض مباراة القمة. وفاز سيراميكا على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 بـ يورو 2024

بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 بـ يورو 2024

nawy