الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 01:55 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسرة تكشف عن تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وتعلق على زواجها المثير للجدل

ميسرة
ميسرة

حلّت الفنانة ميسرة ضيفة على برنامج "شاي بالياسمين" مع ياسمين الخطيب، حيث فتحت بابًا على تفاصيل حياتها الشخصية التي أثارت جدلًا واسعًا.

زواج مثير للجدل

خلال اللقاء، كشفت ميسرة عن سبب طلبها للزواج من الفلسطيني وائل الدحدوح، مؤكدة أنها تقدر تضحياته من أجل قضية فلسطين، مما جعلها تتصدر محركات البحث الاجتماعي.

ميسرة تثير جدل بتصريحاتها الأخيرة

تحدثت ميسرة عن الفارق بين الرجل اللبناني والمصري، مما أثار انتقادات واسعة، حيث أشارت إلى احترام الرجل اللبناني لحقوق المرأة بشكل أكبر من الرجل المصري.

المشاهد الجريئة

أثارت ميسرة الجدل حين تحدثت عن موقفها من مشاهد العري والإغراء في الدراما، مؤكدة على أنها لا تمانع في تقديم مثل هذه الأدوار لكن بشروط معينة، وأكدت على عدم تكرار تجربة مشهد القبلة إلا مع الزعيم عادل إمام في فيلم "بوبوس".

نشأتها ودراستها

ولدت الفنانة ميسرة في لبنان، حيث كان والدها أستاذًا جامعيًا. عاشت فترة من حياتها في السعودية نظرًا لعمل والدها، قبل أن تعود إلى لبنان وتنضم إلى كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، حيث درست في قسم الديكور. كما قضت سبع سنوات في لندن لاستكمال دراستها هناك.

الدخول في عالم التمثيل

بدأت ميسرة مشوارها الفني بتحديات كبيرة، حيث رفضت والدتها في البداية فكرة دخولها لمجال التمثيل بسبب مخاوف شخصية، إلا أنها بعد قبول والدتها لهذه الفكرة، قررت استكمال دراستها وعملت كمطربة في لندن لفنانين عرب.

عادت إلى مصر بدعوة من الإعلامي وجدي الحكيم الذي أقنعها بالعودة والبدء في التمثيل.

الأعمال الفنية

شهدت أولى خطواتها الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل "جسر الخطر" عام 1999، وكانت بداية أعمالها السينمائية بفيلم "حرامية في كي جي تو" عام 2001. ومن بين أعمالها السينمائية المشهورة: "السفارة في العمارة"، "هو فيه ايه"، "جعلتني مجرمًا"، "صباحو كدب"، "بوبوس"، "عمر وسلمى 2"، "اللمبي 8 جيجا"، "إللي جاي أحسن"، "الجيل الرابع"، "دفع رباعي بقوة"، و"محمد حسين".

واقرأ أيضا:

بوسة الزعيم عادل إمام كانت حقيقية ومش ندمانة.. أبرز تصريحات ميسرة الجريئة

موضوعات متعلقة

nawy