الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 01:50 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لحظات من الرعب والتوتر .. نرمين تكتشف ثعبان ضخم في منزلها .. ما القصة ؟

نرمين الفقي
نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي في حادثة مروعة ، عن تعرضها لصدمة كبيرة بعد اكتشافها لثعبان ضخم داخل منزلها، مما أدى إلى استدعاء شركة متخصصة للتخلص منه.

الرد الشجاع

بثت نرمين الفقي مقطع فيديو للحظة إمساك خبراء الزواحف بالثعبان، حيث بدت واضحة حالة الرعب التي عاشتها، وعبرت عن خوفها واعتمادها على الله للسلامة.

دعم الأصدقاء

عبر عدد من نجوم الفن عن دعمهم ومواساتهم لنرمين الفقي خلال هذه الفترة الصعبة، مثل أيتن عامر ورانيا فريد شوقي.

احتفال نرمين الفقي بعيد ميلادها

في سياق مختلف، احتفلت نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ 52 بطريقة هادئة مع عائلتها وأصدقائها، حيث شاركت صورًا من الاحتفال عبر حسابها على انستجرام، معبرة عن شكرها وامتنانها للمهنئين.

آخر أعمالها الفنية

تألقت نرمين الفقي مؤخرًا ببطولة مسرحية "سكول ميوزيكال" أمام النجم محمد هنيدي، ضمن موسم الرياض، حيث عبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الكبير.

مسرحية سكول ميوزيكال من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنانة نرمين الفقي، محمود حافظ، محمد ثروت، أحمد سلطان، نانسي صلاح، وتدور أحداث المسرحية حول شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي قدمها في وقت في فيلم ومسلسل ضمن مسيرته الفنية وحققت نجاحات كبيرة ، ويملئ العرض العديد من المواقف الكوميدية مع المعلمين والطلاب.

قالت نرمين الفقي عن المشاركة في موسم الرياض السعودي بمسرحية سكول ميوزيكال في تصريحات سابقة، أنها سعيدة بالتواجد في موسم الرياض، لانه يعتبر أول موسم تشارك فيه قائلة : "بإذن الله مش الأخير.. وسعيدة جدًا بالمسرحية لأن كل العناصر مكتملة مع جميع الفناين ووجود كاست رائع جدًا ويا رب تكمل على خير، وأجواء الكواليس كلها حلوة بسبب النفوس الطيبة، وهي اللي ساعدت على متعة الكواليس، وكنت لسه بحمد ربنا أنه بيكرم وبندخل وسط ناس بتحب بعضها، والكواليس بينا علطول ضحك".

واقرأ أيضا:

نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل

موضوعات متعلقة

nawy