الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 02:23 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يشعل محركات بحث السعودية ويعلن عن مفاجآت فنية مثيرة

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تصدر الفنان كريم عبد العزيز محركات بحث جوجل في السعودية خلال الساعات الماضية بعد ظهوره الأخير في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية العربية.

مفاجآت فنية جديدة

كشف كريم عبد العزيز عن مفاجآت فنية مثيرة لأول مرة، حيث أعلن عن تحضير مشروع جديد مع أحمد عز، موضحًا أنه لا يهتم بمن يكتب اسمه أولًا لأن الجميع أصدقاء من نفس الجيل ويدعمون بعضهم في كل نجاح.

تعاون كريم عبد العزيز مع أحمد عز

في حواره مع عمرو أديب، أشاد كريم عبد العزيز بأحمد عز ووصفه بالأخ العزيز والصديق المحترم، مضيفًا أن التعاون بينهما شمل السينما والإعلانات. وأشار إلى أنه لم يتردد في قبول عرض للظهور في "ولاد رزق 3" بعد دعوة من المستشار تركي آل الشيخ، المخرج طارق العريان، وأحمد عز، مشددًا على أن صناع العمل هم أصدقاء له.

مشاركة جديدة في فيلم "الست"

يشارك كريم عبد العزيز وعمرو يوسف كضيوف شرف في فيلم "الست" بطولة منى زكي، والذي يتناول السيرة الذاتية لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم.

وتجسد منى زكي شخصية أم كلثوم في الفيلم الذي كتبه أحمد مراد ويخرجه مروان حامد، وتدعمه هيئة الترفيه السعودية.

عودة كريم عبد العزيز إلى المسرح

يعود كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد غياب طويل من خلال مسرحية "السندباد" التي ستعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين الصيفي.

المسرحية سبق عرضها في موسم الرياض، وهي من بطولة نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف.

عرض مسرحية "السندباد"

تم عرض أولى ليالي مسرحية "السندباد" في ديسمبر الماضي، وحرص كريم على الترويج للعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تتراوح أسعار التذاكر بين 100 و1000 ريال سعودي، أي ما يعادل بين 800 و8000 جنيه مصري.

آخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما

ظهر كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يعرض حاليًا في السينمات ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل عمرو يوسف، أحمد عز، وآسر ياسين.

كما شارك كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي" الذي عرض في دور السينما عام 2023، وضم مجموعة من النجوم مثل نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد.

آخر أعماله الدرامية

ظهر كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان الماضي، بمشاركة نخبة من النجوم مثل ميرنا نور الدين، إسلام جمال، وسوزان نجم الدين، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

واقرأ أيضا :

إسعاد يونس تعتذر لكريم عبد العزيز.. فما القصة؟

nawy