الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 01:16 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عز يكشف تفاصيل مؤثرة عن والدته في أيامها الأخيرة

أحمد عز
أحمد عز

استعاد الفنان أحمد عز ذكريات آخر 48 ساعة في حياة والدته التي فارقت الحياة عام 2008 بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث تحملت والدته قسوة المرض بصمت، وكانت تذهب لتلقي جلسات العلاج الكيميائي وتعود للمنزل لتطبخ وكأن شيئًا لم يكن.

وصية والدته

ذكر أحمد عز أن معاناة والدته استمرت من عام 1995 حتى 2008، وأوصته بعدم إبلاغ والده وأشقاءه بطبيعة مرضها، ولكنهم علموا بإصابتها قبل وفاتها بعامين تقريبًا. وتذكر أحمد زيارة والدته في المستشفى قبل وفاتها بيومين، حيث كانت في قمة سعادتها وقالت له: "هعوز إيه تاني من الدنيا.. أنا تمام".

القرار الخاطئ بعد الوفاة

أكد أحمد عز أنه ارتكب أكبر خطأ في حياته بعد رحيل والدته بـ 24 ساعة، حيث قرر النزول لموقع تصوير فيلمه الجديد "مسجون ترانزيت" في محاولة لتجاوز أحزانه. ولكن أدرك فداحة قراره بعد انتهاء التصوير وعودته لمنزله، حيث شعر بالوحدة وضيق شديد، مما أدى إلى هزة نفسية لازمته لمدة 3 سنوات. ويعتبر نجاحاته الفنية وكرم الله عليه نتيجة دعوات والدته.

فيلم "مسجون ترانزيت"

فيلم "مسجون ترانزيت" من إخراج ساندرا نشأت، وهو ثالث تعاون بينها وبين أحمد عز بعد "ملاكي اسكندرية" و"الرهينة". وشارك في الفيلم إيمان العاصي في أول تجاربها السينمائية، والنجم نور الشريف.

آخر أعمال أحمد عز

حاليًا، يُعرض لأحمد عز في دور العرض السينمائي فيلم "ولاد رزق 3 ..القاضية" و يشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، سيد رجب، والملاكم العالمي تايسون فيوري، بالإضافة إلى نجوم الشرف كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، ورزان مغربي. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان .

واقرأ أيضا:

فيه رقابة.. أحمد عز يعلق على الألفاظ الخارجة بفيلم ولاد رزق 3

nawy