الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:33 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل حرب نفسية

جيهان خليل وأروى جودة
جيهان خليل وأروى جودة

بدأ عرض مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، أمس وتجسد جيهان خليل دور "شهد" و طهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها و بعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

وننشر صور من كواليس تصوير دورها "حرب نفسية".

قصة مسلسل حرب نفسية

الانسان مسير و لا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع و من ستغرق فيه.

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث و هروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث و المطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة و علاقة جمانة و شهد بها.

صناع مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية" من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

آخر أعمال جيهان خليل

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، كما شاركت في فيلم يوم 13 بطولة كل من : أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

ويعد يوم 13 أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D والتي تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

واقرأ أيضا:

استئناف التصوير بعد العيد.. مادلينا مطر تشارك في مسلسل «حرب نفسية» مع أروى جودة

nawy