الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 11:46 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. موقف صارم من القندوسي بعد اتهامه بتعطيل صفقة الأهلي

القندوسي
القندوسي

أعلن وكيل الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي، لجوءه إلى القضاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية، بعد اتهام اللاعب بإفساد صفقة الأهلي المحتملة مع زين الدين بلعيد.

وقال وكيل اللاعب في بيان رسمي:" نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الإتهامات الباطلة التي وجهت ضد اللاعب أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبا بأنه السبب في فشل إنتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وأضاف:" نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الإدعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزا رئيسيا له للإنضمام إلى النادي الأهلي. إن نشر مثل هذه الأكاذيب والإفتراءات يعد تشويها متعمدا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجوماً غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

وتابع:" بناء على ذلك، نعلن عن نيتنا إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الإتهامات الزائفة وكذلك ضد برنامج "اللعيب" ومذيعه مهيب عبد الهادي"، لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس ".

واختتم:" سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، وسنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيا. لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية، نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك، شكرا لتفهمكم ودعمكم".

اقرأ أيضا..

عاجل.. الزمالك مهدد بالحرمان من مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

nawy