الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 11:02 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عدوة الرجالة.. سر عدم زواج رضوى الشربيني وحكايتها مع طليقها

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

تساءل الكثير عن حقيقة زواج الإعلامية رضوى الشربيني، بعدما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهرها تتلقى التهاني من صديقاتها بمناسبة زواجها.

الحقيقة وراء الفيديو المتداول

ظهرت رضوى الشربيني في الفيديو وهي ترتدي جمبسوت أبيض مزين بحبات اللؤلؤ خلال كواليس تسجيل حلقة جديدة في برنامج "هي وبس" على قناة CBC سفرة، وكانت ضيفة الحلقة الفنانة ماغي بو غصن.

نفي الشائعات

ولم توضح الشربيني حقيقة الأمر مما زاد الشكوك والتساؤلات، حتى نفت صديقة مقربة لها شائعة زواج رضوى الشربيني، مؤكدة أن ما حدث في الفيديو المتداول داخل الاستوديو ليس إلا مزحة بينها وبين صديقاتها.

سبب ارتداء اللون الأبيض

وأشارت الصديقة إلى أن ارتداء رضوى اللون الأبيض ساهم في انتشار الخبر على نطاق واسع. وقالت: "الفيديو للهزار بس، إحنا كنا بنهزر، وإن شاء الله نفرح بيها قريب، بس خبر عقد القران غير صحيح، وكانت ترتدي الأبيض بسبب حلقة ماغي بو غصن التي تم تصويرها خلال الأيام الماضية".

حياة رضوى الشربيني الأسرية

تزوجت رضوى الشربيني وأنجبت ابنتين "تمارا وتيا"، ثم انفصلت عن زوجها. ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أنا والقناع" على قناة الحياة، الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، أن الكثير من الناس يعتقدون أنه لكي تنجح المرأة يجب أن يكون وراءها رجل.

حديثها عن الطلاق

وتحدثت الشربيني عن طلاقها من زوجها، قائلة: "علاقة وانتهت، واتفقنا على أننا لن نتفق ولم نتفق، علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم".

اقرأ أيضًا:

بتتخانق مع الرجالة.. معلومات عن نجلة الإعلامية رضوي الشربيني

خناقة حريم.. حكاية الحرب الكلامية بين ياسمين عز ورضوي الشربيني

nawy