الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 11:21 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حل أزمة حذف أغنية ”لا أبالي” وطرحها من جديد

العسيلي ومسلم
العسيلي ومسلم

عكف صناع أغنية "لا أبالي"، التي يتعاون فيها المطرب محمود العسيلي ومطرب المهرجانات مسلم، على حل مشكلة حذف الأغنية فور طرحها، بعد معالجة الأزمة مع موقع يوتيوب، تم إعادة طرح الأغنية.

طرح الأغنية عبر قناة العسيلي

تم طرح الأغنية عبر قناة المطرب محمود العسيلي الرسمية على يوتيوب، ولكن ليس على طريقة الفيديو كليب، كما كان مخططًا لها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة.

نجاح الترويج للأغنية

أعلن المطرب محمود العسيلي عن ديو غنائي جديد مع مطرب المهرجانات مسلم بعنوان "لا أبالي". تم طرح الأغنية في الخامسة مساءً عبر يوتيوب، بعد تصدرهما الترند بفضل الترويج لها عن طريق التشابك بالأيدي.

سبب الحذف وعودة الطرح

تعرضت أغنية "لا أبالي" للحذف من يوتيوب بسبب حقوق النشر. رغم أن الجهة المنتجة هي التي طرحت الأغنية، وضعت هذه المشكلة المطربين في مأزق، حيث كان الجمهور ينتظر سماع الأغنية بلهفة.

حملة ترويجية ناجحة

كان الإعلان عن تعاون مسلم والعسيلي بمثابة كشف لحقيقة فيديو المشادة والضرب المنتشر على السوشيال ميديا، وأنها كانت مجرد حملة ترويجية لأول ديو يجمعهما.

تصدر البحث

تصدر اسم المطرب محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات "مسلم" محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعدما نشر مسلم فيديو قصير يظهر فيه مصابًا ويتشاجر مع العسيلي.

تفاصيل المشاجرة

في الفيديو، قال مسلم: "والله العظيم هقول لحمدي بدر، أنت بتقل مني قُدام خطيبتي؟"، ورد العسيلي: "أنت متأخر عليَّ كل ده، هستناك 15 سنة يعني؟". لم يوضح مسلم أسباب أو تفاصيل الشجار رغم انتشار الفيديو بشكل واسع.

اقرأ أيضًا:

هنا الزاهد تطرح أغنية جديدة بالتعاون مع محمود العسيلي

خناقة شوارع بين محمود العسيلي ومسلم.. إليك التفاصيل

nawy