الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:36 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأزمة مستمرة.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقناة الناقلة

الزمالك
الزمالك

يواصل الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا بعد رفضه المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي يوم الثلاثاء في استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حقق الفريق الأبيض فوزًا على فريق فاركو بهدفين دون رد في آخر مباراة له في الدوري قبل أزمة مباراة القمة.

يعمل الجهاز الفني للزمالك على دراسة فريق سيراميكا بشكل جيد، لمعرفة نقاط ضعفه ومفاتيح لعبه التي يمكن استغلالها لتحقيق المزيد من الانتصارات في البطولة المحلية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

سيواجه الزمالك فريق سيراميكا في السابعة مساءً يوم السبت المقبل في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري.

يحتل الزمالك المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعد خوض 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر 7، وسجل لاعبوه 31 هدفًا واستقبلوا 21 هدفًا.

بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعد خوض 26 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 وخسر 9، وسجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلوا 30 هدفًا.

فاز الزمالك على فريق فاركو بهدفين دون رد في آخر مباراة له في البطولة، بينما خسر أمام الأهلي بهدفين دون رد بعد رفضه المشاركة في مباراة القمة.

وفاز سيراميكا على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من البطولة.

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28-6-2024 والقنوات الناقلة

nawy