الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 03:16 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم ” الحريفة”

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

أعلن المنتج طارق الجنايني رسميًا بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول ، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

دعوة للمواهب الشابة

نشر طارق الجنايني فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، يظهر فيه أبطال العمل الأساسيين لفيلم الحريفة وهم: نور النبوي، أحمد غزي، وكزبرة.

ودعوا في الفيديو الشباب الموهوبين لإرسال فيديوهات لهم، لمنحهم الفرصة للمشاركة في الجزء الثاني من الفيلم.

قصة فيلم "الحريفة"

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ، ثم يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة.

تغيير اسم الفيلم

قال نور النبوي إن فيلم "الحريفة" كان يحمل اسم "كابتن ماجد" في بداية التصوير.

وأضاف خلال لقاء سابق ببرنامج "الراديو بيضحك" على راديو 9090 مع الإعلامية أسماء مصطفى أنه تم تغيير اسم الفيلم إلى "الحريفة" لأن هناك جيلًا جديدًا لا يعلم من هو كابتن ماجد.

وأوضح أن هذا هو السبب وراء قرار المنتج طارق الجنايني بتغيير الاسم والاستقرار على "الحريفة" ليكون هو الاسم التجاري للفيلم.

عدم ارتباط الفيلم بقصة حياة الكابتن محمود الجوهري

نفى نور النبوي وجود أي علاقة بين فيلم "الحريفة" وقصة حياة الكابتن الراحل محمود الجوهري.

وأكد أن هناك فيلمًا آخر يروي قصة حياة الكابتن الراحل مع المنتج طارق الجنايني، وكان من المفترض تقديمه إلا أنهم قرروا تقديم "الحريفة" وتأجيل الفيلم الآخر.

نور النبوي يخوض مسلسل جديد

في سياق آخر، يخوض نور النبوي تجربة مسلسل جديد بعنوان "6 شهور"، والمقرر عرضه على منصة Watch it الأصلية بالتعاون مع أروما. يبدأ تصوير المسلسل في منتصف الشهر المقبل، وهو من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، ومن إخراج مصطفى صولي، والمشرف العام مصطفى العوضي.

آخر أعمال نور النبوي

شارك نور النبوي في السباق الرمضاني بمسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي ضم نخبة من النجوم منهم خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، منى زاهر، آدم وهدان. كتبه السيناريست محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وأنتجته شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

واقرأ أيضا:

الحريفة يحقق ما يقرب من الـ75 مليون جنيه في 17 أسبوع

nawy