الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 04:13 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرنا وليد ل ” الموجز ” : سعاد حسني موهبة لن تتكرر وقدوة كبيرة للشباب وكانت فرصتي الذهبية بفيلم الراعي والنساء

ميرنا وليد
ميرنا وليد

الفنانة ميرنا وليد هي واحدة من الفنانات اللواتي حظين بشعبية كبيرة ومكانة خاصة في قلوب الجمهور، وذلك بفضل موهبتها الكبيرة ورقيها واحترامها للمشاهد.

من أبرز أعمال ميرنا وليد ، مسلسل "ذئاب الجبل ، و مسلسل "أم كلثوم"، و"قاسم أمين"، و"علي يا ويكا"، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى التي أثبتت من خلالها تميزها الفني.

ظهور ميرنا وليد في الراعي والنساء

منذ إطلالتها الأولى في فيلم "الراعي والنساء"، أظهرت قدرة على اختيار أدوار متنوعة ، وفي لقاءات عديدة تحدثت عن تعاونها مع الراحلة سعاد حسني " سندريلا الشاشة " وما تعلمته منها خلال العمل الوحيد بينهما ، لذلك كان لنا لقاء مع ميرنا وليد للحديث عن سعاد حسني في ذكرى وفاتها الذي حل ذكراها خلال شهر يونيو.

ماذا تعلمت ميرنا وليد من سعاد حسني ؟

قالت ميرنا وليد في تصريحات خاصة ل " الموجز " : تعتبر سعاد حسني موهبة كبيرة لن تتكرر وشخصيتها رائعة، وتجربتي في العمل معها تجربة تعليمية مهمة.

ذكرت ميرنا وليد أن سعاد حسني كانت تعامل الجميع بلطف واحترام، وأنها تعلمت منها الكثير على المستوى الفني والشخصي.

كما أشارت إلى أن سعاد حسني كانت تُعتبر قدوة لها وللكثير من الفنانين الشباب، نظرًا لمهاراتها التمثيلية العالية وحضورها القوي على الشاشة.

صرحت ميرنا وليد بأن كل دور قامت به استمدت منه جزءًا من ذاتها، حيث قالت: "منذ بدايتي في فيلم 'الراعي والنساء،

وتابعت :"كانت كل شخصية أقدمها تعكس جزءًا من تركيبتي النفسية ، كان من الضروري أن أعيش كل دور بشكل كامل ليبدو طبيعيًا على الشاشة."

توجيهات سعاد حسني ل ميرنا وليد

واضافت : "لقد كانت لي الفرصة الذهبية للعمل مع عمالقة مثل سعاد حسني وأحمد زكي، وهذا يعد مصدر فخر كبير في مسيرتي الفنية.

وواصلت حديثها :" سعاد حسني كانت توجهني للتركيز على وجهي أمام الكاميرا، بينما كانت نصائح أحمد زكي تركز على التحلي بالشجاعة وكسر حاجز الخوف والقلق أثناء التمثيل، مؤكداً أن الجميع أمام الكاميرا متساوون."

دور ميرنا وليد في الراعي والنساء

يذكر أت ميرنا وليد قامت بدور ابنة سعاد حسني في فيلم "الراعي والنساء"، الفيلم من إنتاج عام 1991، ومن بطولة سعاد حسني وأحمد زكي ويسرا، وهو من إخراج علي بدرخان. تدور أحداث الفيلم حول سيدة وابنتها تعيشان في الريف، وتتوالى الأحداث مع ظهور أحمد زكي في حياتهما.

ميرنا وليد قدمت دور الابنة الصغيرة لسعاد حسني في الفيلم، وكانت هذه من أبرز أدوارها في بداية مشوارها الفني.

تعاون ميرنا وليد مع محمد صبحي

كما تطرقت ميرنا وليد في الحديث عن تعاونها مع الفنان محمد صبحي في مسرحية " فارس والمستور " وهي مسرحية غنائية استعراضية كوميدية ، ومن المفترض عرضها خلال الفترة القادمة .

وتحدثت ميرنا وليد عن محمد صبحي قائلة :" يتميز الفنان محمد صبحي بالدقة والالتزام في العمل، واهتمامه بالتفاصيل في الأداء ويحرص على تقديم الأفضل دائمًا".

كما أوضحت ميرنا وليد أن محمد صبحي كان دائمًا يشجعها ويوجهها، مما ساعدها على تحسين أدائها واكتساب المزيد من الثقة في نفسها كممثلة بشكل عام.

وفي النهاية أبدت ميرنا وليد احترامها الكبير له ولما قدمه من إسهامات في مجال الفن.

واقرأ أيضا:

ميرنا وليد تشارك محمد صبحي في مسرحية فارس والمستور

موضوعات متعلقة

nawy