الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 07:18 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر رابط التحويلات لمرحلة التعليم الأساسي في الجيزة 2025 .. سجل هنا

تعليم الجيزة
تعليم الجيزة

التحويلات لمرحلة التعليم الأساسي .. أعلن أشرف سلومة، مدير تعليم الجيزة، عن فتح باب التقديم والتحويلات لمرحلة التعليم الأساسي اعتبارًا من الأول من يوليو وحتى 15 أغسطس عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.


التحويلات لمرحلة التعليم الأساسي

وأوضحت مدير تعليم الجيزة أن رابط التقديم والتحويلات لمرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي المقبل 2025 يمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط سجل هنا ، لمدة شهر ونصف.

وشدد مدير تعليم الجيزة أن التحويلات لمرحلة التعليم الأساسي متاحة إلكترونيًا فقط لجميع مراحل التعليم الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات من رياض الأطفال KG2 إلى التعليم الأساسي والثانوي العام. لا يُعتمد التحويل الورقي يدويًا إلا في حالات التعليم الخاص والتعليم الفني.

وأكدت مدير تعليم الجيزة أن صحة البيانات المسجلة تقع على عاتق ولي الأمر، وأن استمارة الرغبات لا تعتبر موافقة نهائية إلا بعد التنسيق مع اللجنة المختصة بالإدارة. لا يُسمح بتقديم طلب التحويل أكثر من مرة، ويتطلب أي تعديل الاتصال بالإدارة المعنية.

بالنسبة للنتائج، يُطلب من ولي الأمر متابعتها عبر الموقع بعد مرور أسبوع من التسجيل، حيث يمكن معرفة قبول الطلب أو استكمال الإجراءات النهائية.

وتابع أنه في حال قبول الطلب، يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات الطلب والتحويل خلال أسبوع من إعلان النتيجة.

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy