الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 07:05 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابطة الأندية تحسم موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا ببيان عاجل

الزمالك
الزمالك

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة مساء اليوم الخميس، موقف نادي الزمالك الرسمي من مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

واستفسر نادي الزمالك من رابطة الأندية عن موقف محمد شحاتة من مباراة سيراميكا المقبلة، وهو ما يؤكد خوض الفارس الأبيض للمباراة، بعد انسحابه من مباراة القمة الأخيرة ضد الأهلي، وتهديده بعدم لعب أي مباريات في المسابقة المحلية قبل تنفيذ مطالبه.

وأصدرت الرابطة بيانًا علنيًا للرد على الزمالك قالت من خلاله:" "إيماء لكتابكم رقم "1714" الوارد إلينا بتاريخ 2024/6/26 بشأن موافاة سيادتكم بموقف اللاعب/ محمد محمد شحاتة لاعب ناديكم من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر اقامتها في الاسبوع الثامن والعشرون يوم السبت 2024/6/26 على استاد القاهرة".

وأضافت:" نحيط سيادتكم علماً بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحباً أمام النادي الأهلي في الجولة 27 وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة (0/2) لصالح النادى الأهلي وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم. وبناء على ذلك وطبقاً للمادة (41) في لائحة المسابقات الرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم. فإن محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا..

موقف كولر من رحيل أفشة عن الاهلي

تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد وموقفه من مواجهة فاركو في الدوري

nawy