الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 07:06 صـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تألق مسرحية ” ملك والشاطر ” .. نجاحات أول يوم وتريند ” تويتر ”

ملك والشاطر
ملك والشاطر

بعد عرض مسرحية " ملك والشاطر " الأول بطولة أحمد عز ويسرا على مسرح "بكر الشدي" في الرياض ، نجاحًا كبيرًا حيث رُفعت شعار "كامل العدد" بعد تحقيقها إشغالاً كاملاً.

الهيمنة على "تويتر"

سيطرت مسرحية " ملك والشاطر" على منصة "تويتر" حيث احتلت المرتبة الأولى في الترند بعد العرض الأول، مما يعكس استحسان الجمهور وانتشار الإعجاب بها.

مؤتمر صحفي استعراضي

أقيم مؤتمر صحفي في الرياض للكشف عن تفاصيل المسرحية بحضور نجومها البارزين، حيث تحدثت يسرا عن عودتها للمسرح برفقة أحمد عز وقدمت الشكر لزميلها على تعاونهما المثمر.

وأكدت يسرا أن قرارها بالعودة للمسرح جاء من خلال هذه المسرحية التي تشارك فيها مع أحمد عز وكوكبة من النجوم، معتبرةً أن هذه المسرحية قد تكون آخر أعمالها على خشبة المسرح.

وأضافت يسرا: "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية".

تجاوب أحمد عز واعترافه بالفضل

رفض أحمد عز التحدث في بداية المؤتمر، مشيرًا إلى أنه مدين ليس فقط لربه ولكن أيضًا ليسرا التي علمته الكثير في مسيرته الفنية، مؤكدًا على أهمية تعاونهما.

التحضيرات والإنتاج

المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتشارك فيها نخبة من نجوم الفن مثل يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، ومصطفى غريب، مما يبرز قوة التعاون والإبداع في العمل الفني المميز

تفاصيل أحداث المسرحية

تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "الصاع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، بالإضافة إلى أنه سيشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات.

واقرأ أيضا:

يسرا: مسرحية ملك والشاطر آخر مسرحية ليا والسعوديين عشاق للفن

nawy