الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 10:58 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

الفيل الأزرق
الفيل الأزرق

ينتظر الجمهور حالياً، عرض فيلم الفيل الأزرق 3، للنجم كريم عبد العزيز، والفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي ممزوج بالرعب، ويقدم خلاله النجم كريم عبد العزيز دور الدكتور يحيى الذي يعمل طبيب نفسي، وفي السطور التالية نرصد موعد عرضه.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

انتهى صناع فيلم الفيل الأزرق 3 من كتابة السيناريو الخاص به، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، وقد تم تحديد ميزانية كبيرة لتنفيذ هذا الموسم من الفيلم، وسوف يتم عرضه في موسم الصيف المقبل 2025، والجزء الثالث يضم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد شاهين.

وقال كريم عبد العزيز، خلال لقائه أمس مع الإعلامي عمرو أديب على هامش فعاليات موسم الرياض أن الفيلم من المقرر عرضه العام المقبل، قائلاً: " الفيل الأزرق الجزء الثالث جاي إن شاء الله، يارب بس الناس تتبسط السنة الجاية".

قصة الفيلم

دارت أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بعد مرور 5 سنوات من أحداث الموسم الأول، بعد زواج الدكتور يحيي من لبنى، وبعدها تم استدعائه لعنبر 8 غرب حريم، واستعان خلاله بحبوب الفيل الأزرق لكي يسيطر على ما يحدث أمامه من أحداث غريبه ممتلئة بالغموض تجاه العالم الآخر .

أبطال الموسم الثاني من فيلم الفيل الأزرق

فيلم الفيل الأزرق 2، شارك فيه مجموعة من الفنانين، وهم كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، هند صبري، إياد نصار، تارا عماد، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج مروان حامد، ومأخوذ عن رواية الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد.

تصريحات كريم عبد العزيز

كما كشف كريم عبد العزيز، عن سبب ظهوره كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، وهو علاقته القوية التي تجمعه بالنجم أحمد عز، قائلاً:" أحمد عز أخويا وصاحبي، واشتغلنا مع بعض سينما وإعلانات، وهو نجم كبير جدًا، واشتغلنا مع بعض 4 سنين في فيلم كيرة والجن ومحدش سمع عننا خالص، ولما المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد كلموني أكون ضيف شرف في ولاد رزق 3 مترددتش".

كما أوضح بعض التفاصيل الخاصة بفيلمه الجديد الذي يجمعه به، وعن ترتيب الأسماء في التتر، فقال:" مبنتكلمش إحنا في الحاجات دي، عملنا كيرة والجن واشتغلنا ونجحنا مع بعض، وأنا روحتله الفيلم بتاعه، وهو هيجي يجاملنا في الفيلم بتاعنا،مبتتحسبش كدا، ومفيش منافسة بينا، عز أخويا وصاحبي".

اقرأ أيضًا:

هند صبري تحذر من ”كورونا” عن طريق شخصيتها فى ”الفيل الأزرق ٢”

”الأيقونة”.. اعترافات هند صبري الصادمة عن ”الفيل الأزرق2”

nawy