الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:37 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مرعبة.. قرار جديد من النيابة ضد سفاح الغربية

قرار النيابة ضد سفاح الغربية
قرار النيابة ضد سفاح الغربية

سفاح الغربية.. في خطوة عاجلة لكشف ملابسات وتفاصيل الجريمة البشعة لـ سفاح الغربية والمشهورة إعلاميًا بـ سفاح عزبة رستم، التي هزت الرأي العام خلال الأيام الماضية، حيث قررت النيابة العامة، فتح تحقيق عاجل مع المتهم "محمد الشرقاوي" المعروف إعلاميا بـ "سفاح عزبة رستم " لإزهاقه حياة أفراد أسرته بسبب خلافات أسرية طمعا في الميراث .

قرار النيابة ضد سفاح عزبة رستم

قررت النيابة اليوم، حبس المتهم "سفاح عزبة رستم" 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع تفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع الحادث.

جاء ذلك القرار تنفيذًا لتوجيهات مشددة من المستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، إلي رئيس نيابة مركز قطور؛ لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم الذي تجرد من مشاعره وقام بقتل والدته وشقيقته وشقيقه وأشعل النيران في أجسادهم.

سفاح الغربية يمثل جريمته

وكشفت النيابة عن قيام المتهم سفاح الغربية، بتمثيل كافة مشاهد تنفيذ الجريمة أمام جهات التحقيق وسط بكاءه وانهياره والذي بدأ مع تمثيله مراحل توثيق ضحاياه بالحبال وخنقهم، موضحًا أنه استخدام صاروخ واسلحة بيضاء منها "سكاكين مطبخ" لتمزيق جثامين والدته وشقيقته وشقيقه في نهار خامس أيام عيد الأضحى المبارك.

سفاح الغربية حرق جثامين أفراد أسرته

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم "سفاح الغربية" استخدم مواد حارقة منها "كيروسين" بهدف محاولة طمس ملامح جريمته بإضرام النيران في جثامين أفراد أسرته ووضعها داخل حظيرة المواشي الملحقة بالمنزل في عزبة رستم بقرية الشين بنطاق مركز قطور الغربية.

وأفادت النيابة بأن أن المتهم يتمتع بذكاء وإدراك كامل حال مثوله أمام جهات التحقيق فضلا عن وعيه لما ارتكبه في حق أسرته، منوهة إلى أن المتهم تم القبض عليه بعد 12 ساعة من اكتشاف الجريمة وهو جالسا علي أحد شواطىء مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ .

اقرأ أيضا:

بعد ذبح والدته واخته.. القبض على متهم مذبحة عزبة رستم

تسلل لغرفة عمته واعتدى عليها..الحكم بالإعدام على شاب في سوهاج

nawy