الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 12:02 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صور جريئة وتحرش.. أبرز المعلومات عن رانيا منصور

رانيا منصور
رانيا منصور

تصدر اسم الفنانة رانيا منصور، التريند، وذلك بعدما شاركت جمهورها أمس بعدة صور جديدة وجريئة لها، من خلال قضاءها لعطلتها الصيفية في أحد الشواطئ، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات والمحطات في حياتها.

معلومات عن رانيا منصور

وكانت الفنانة رانيا منصور، قد تصدرت التريند من قبل، بعدما قامت بتحرير محضرًا اتهمت فيه أحد الشباب بالتحرش بها خلال حضورها حفل غنائي للنجم وائل جسار، في أحد المولات الشهيرة بمدينة نصر، وبعد التحريات اتضح أن المتهم عمره 48 عاماً، وهو مريض باضطرابات نفسية من 11 عاماً، وتم عرضه على النيابة العامة، وتم الصلح بعد الطرفان عقب الواقعة.

رانيا منصور ولدت يوم 21 مايو عام 1986، ولها اخت تؤام هي الفنانة نورهان منصور، وتعاونت معها في عدة مسلسلات "نصيبي وقسمتك، سبع أرواح، الخروج"، ولها ابنة اسمها توانا الجوهري ظهرت بمسلسل «كامل العدد 2» مع الفنانة دينا الشربيني.


وكانت رانيا منصور، قد بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات وموديل بالأغاني، كما ظهرت موديل خلال الفترة الماضية في كليب "موضوع رجوعنا"، ويعتبر أول فيلم لها هو"شباب في الممنوع"، وتحرص دائمًا على مشاركة جمهورها بصور مثيرة للجدل.

أعمال رانيا منصور

وقدمت خلال مشوارها الفني أعمال عديدة منها فيلم "السيستم"، و فيلم "حلم عزيز"، ومن أشهر مسلسلاتها "كريمة كريمة، حارة اليهود، اختفاء، ابن أصول، أنا شهيرة أنا الخائن".


اقرأ أيضًا:

رانيا منصور تروّج لمسلسلها الجديد ”الوصفة السحرية”

رانيا منصور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

nawy