الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:03 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق الفوز على منافسه نادي فاركو من أجل الاقتراب نحو قمة ترتيب الدوري المصري مجددًا والمنافسة مع بيراميدز.

وكان من المفترض أن يواجه الأهلي منافسه التقليدي الزمالك قبل أيام قليلة إلا أن الأخير قرر الانسحاب من المواجهة نظرًا لعدم تنفيذ مطالبه.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه نادي فاركو غدًا الجمعة الموافق 28 يونيو الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وستبدأ صافرة اللقاء بين المارد الأحمر ونظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "القاهرة الدولي".

ويحتل الأهلي المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعدما خاض 19 مواجهة حيث فاز في 14 لقاء وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما يتواجد فاركو في المرتبة الخامسة عشر برصيد 25 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 12 وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

اقرأ أيضًا..

تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد وموقفه من مواجهة فاركو في الدوري

رغم انسحاب الزمالك.. كولر يعلن قائمة الأهلي لـ القمة 128

nawy