الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 30 يونيو 2024 03:27 مـ 24 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«بالباركود».. شاومينج تزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 بمواد الفيزياء والتاريخ بهذا التوقيت

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

تداولت جروبات الغش شاومينج صفحات من إجابات امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة الفيزياء لشعبة العلوم والرياضيات والتي من المقرر أن يؤديها طلاب الثانوية العامة يوم السبت المقبل 29 يونيو الحالي.

وبدأت جروبات الغش شاومينج في إعلاناتها زاعمة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة الفيزياء وأيضًا امتحان التاريخ ويُعد هذا الجروب من بين الجروبات التي تراقبها وزارة التربية والتعليم حيث صرح شادي زلطة المتحدث الرسمي بالوزارة بأن هذا الجروب مضلل ولم يسرب الامتحان قبل اللجنة كما ادعى.

تسريب امتحان الفيزياء والتاريخ

يذكر أن الجروب لديه تطبيق تليجرام تراقبه وزارة التربية والتعليم باستمرار ولكن هناك جروب رسمي على الفيسبوك مازال مستمرًا في إعلاناته لاستقطاب أكبر عدد من ضحايا الثانوية العامة 2024 بحجة تسريبه امتحان الفيزياء والتاريخ بمبلغ مالي في الساعة 7 صباحًا أي قبل اللجنة بساعتان.. فهل ستكون شاومينج صادقة بوعودها هذه المرة؟.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ومن جهة آخرى أدعى أحد المشاركين بالجروب أن هناك معلم يسرب امتحانات الثانوية العامة 2024 زاعمًا بأنه يعمل في الكنترول، حيث أكد الطالب أنه أخذ منه المواد التي لا تضاف للمجموع والعربي ومادة اللغة الفرنسية.

تسريبات مزعومة من جروبات الغش شاومينج

وينشر "الموجز" الصور التي رصدتها من قبل جروبات الغش شاومينج وأدعاءتهم بتسريب الامتحان في الساعة السابعة صباحًا بمادة امتحان الفيزياء والتاريخ وهي كالتالي:

حقيقة تسريب امتحان الفرنساوي

ونشر تليجرام صفحة شاومينج امتحان الفرنساوي قبل بدء اللجنة بساعات وأوضحت وزارة التربية والتعليم سبب ذلك في أن هناك بعض التطبيقات تتيح للجروبات تغير التوقيت لإيهام المنضمين بقداراتها على نشر أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024.

اقرأ أيضًا

بالإجابات والصور.. تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 بمادة اللغة الفرنسية

«التعليم» تغلق صفحات الغش شاومينج.. ومتحدث الوزارة: لا صحة حول تسريب امتحان اللغة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024

موضوعات متعلقة

nawy