الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 06:49 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسلل لغرفة عمته واعتدى عليها..الحكم بالإعدام على شاب في سوهاج

تسلل لغرفة عمته واعتدى عليها..الحكم بالإعدام على شاب في سوهاج
تسلل لغرفة عمته واعتدى عليها..الحكم بالإعدام على شاب في سوهاج

في جريمة غريبة من نوعها شهدتها محافظة سوهاج بإعتداء شاب على عمته، ليعاقب بمحكمة جنايات سوهاج، و بإجماع آراء أعضائها ، شاب بالإعــدام شنـنقا لقيامه بالاعـتداء الجـنسي على عمته وقـتلها بمركز البلينا بمحافظة سوهاج.

شاب يعتدي على عمته

.تعود تفاصيل قضية اعتداء الشاب على عمته قضية برقم 1439 لسنة 2023 جنايات البلينا إلى تلقى مركز شرطة البلينا بلاغا بالعثور على جثة " سعدية . م . ع " جثة هامدة داخل مسكنها بقرية بني حميل مع وجود شبهه جنائية.

وتوصلت التحريات بقيادة الرائد محمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة البلينا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المتوفية ويدعى " محمود . أ . م " 32 عاما.

مقتل سيدة على يد ابن شقيقها

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم سيئ السلوك والسمعة ويتعاطى المواد المخدرة، وسبق له عدة محاولات لاغـتـصاب المجني عليها إلا انه لم يفلح في ذلك ولم تقم المجني عليها بتحرير محاضر ضده خوفا من الفضـيحة .

إلا أن المتهم في يوم الواقعة تسلل إلى غرفة نوم المجني عليها وحاول التعدي عليها جنـسيا واستطالت يده لمواضع عفتها وكامل جسدها وعند محاولتها الاستغاثة أطبق عليها بيديه على فمها وقام بخنقها بغطاء رأس خاص بالمجني عليها " طرحة " حتى فارقت الحياة .

اقرأ ايضا: فارقت الحياة أثناء ممارستها الرذيلة..التفاصيل الكاملة لجريمة فتاة الدقي

nawy