الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 06:08 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فارقت الحياة أثناء ممارستها الرذيلة..التفاصيل الكاملة لجريمة فتاة الدقي

فارقت الحياة أثناء ممارستها الرذيلة..التفاصيل الكاملة لجريمة فتاة الدقي
فارقت الحياة أثناء ممارستها الرذيلة..التفاصيل الكاملة لجريمة فتاة الدقي

فتاة الدقي شهدت منطقة الدقي حادث مؤسف، إذ فضحت رائحة كريهة سهرة حمراء وانتهت بجريمة بشعة بعد العثور على جثة فتاة في حالة تعفن تبين منها انها فارقت الحياة اثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها الذي ترك جثتها وفر هاربا.

جريمة فتاة الدقي

أوضحت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الدقي، بمديرية أمن الجيزة في واقعة عثور علي جثة لفتاة في حالة تعفن بداخل شقة سكنية بدائرة القسم، أن الفتاة المتوفاة لفظت أنفاسها الأخيرة خلال جلسة كيف وممارسة الرذيلة برفقة صديقها، والذي فر هاربا قبل ضبطه من قبل الأجهزة الأمنية.

بداية قصة فتاة الدقي

تلقى المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة بالإشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقي بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة سكنية بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وفي حالة تعفن، وعند تفريغ الكاميرات بمحيط العقار، والتي رصدت دخول شاب إلي العقار وتبين تردده على الفتاة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وبسؤال الشاب اعترف بوجود علاقة غير شرعية مع الفتاة، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة خلال جلسة كيف وخلال ممارسة الرذيلة بطريقة شاذة معه فقام بترك الشقة والهروب خوفا من المساءلة.

اقرأ ايضا: نهش الكلب جسدها..حقيقة فيديو السيدة والكلب المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

موضوعات متعلقة

nawy