الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 01:53 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة ”يا دمعي” على يوتيوب

رامي جمال
رامي جمال

بعد أن حققت أغنيته السابقة "بيكلموني" نجاحاً كبيراً بـ 15 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط، قام المطرب رامي جمال بطرح أغنيته الجديدة "يا دمعي" عبر قناته الرسمية على يوتيوب. الأغنية الجديدة من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، وتم مكس وماسترها أيضاً بواسطة أماديو.

تفاصيل أغنية "بيكلموني"

في أغنيته السابقة "بيكلموني"، التي تم تعاونه فيها مع الشاعر الغنائي مودي نبيل، الملحن فارس فهمي، والموزع الموسيقي وسام عبدالمنعم، تناول رامي جمال موضوعات عميقة تتعلق بالحب والانفصال بكلمات مؤثرة أبدعها.

ألبوم "خلّيني أشوفك"

في 24 أبريل، طرح رامي جمال ألبومه الجديد "خلّيني أشوفك"، والذي يتضمن 15 أغنية من بينها "خلّيني أشوفك"، "بيكلموني"، والعديد من الأغاني الأخرى التي تجسد مختلف جوانب الحب والعلاقات.

بهذا الإطار، يواصل رامي جمال تقديم إبداعاته الموسيقية التي تلامس قلوب جمهوره وتحقق شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات البث الموسيقي.

كلمات أغنية بيكلموني

وتقول كلمات أغنية "بيكلموني": "بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى أنا ببقى متطمن أوام بيصبرونى كام صورة لينا يعوضونى عن طول غيابه عن عيونى مبقتش متحمل حرام وف بالى كلام جوايا بشيله ونفسى أحكيله ونرجع زى زمان أنا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد ف قلبى مكان معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفة عليا تبان شاهدة الأيام وسنين إخلاصى دى على إحساسى وعمره عليا ما هان مانسيتش دقيقة بأى طريقة ونفسى أرجعله عشان حنيت ف غيابه وقلبى أهو سابه محسش أى أمان بيأكدولى عنى أن سألهم هايقولولى طول بعده أنا عايش بطولى والاسم أهو عايش والسلام وبيوعدونى وأنا نفسى بس يريحونى وفى مرة صوته يسمعونى وأهم حاجة يكون تمام".

اقرأ أيضًا:

حمادة هلال ورامي جمال ينضمان لـ ليلة النكد الخميس القادم

بعد تصدر الألبوم التريند.. تعرف علي أماكن حفلات رامي جمال القادمة

nawy