الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 01:42 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد ميلادها.. حكاية نيكول سابا من عارضة أزياء إلى نجمة سينمائية ومشاهدها الجريئة مع عادل إمام

نيكول سابا
نيكول سابا

نيكول سابا ليست مجرد نجمة عابرة، بل هي شخصية متعددة المواهب، تألقت في مجالات عديدة. تمكنت من الحفاظ على مكانتها في قلوب جمهورها بفضل شجاعتها، جمالها، وموهبتها الفذة، وتحتفل اليوم بعيد ميلادها، حيث أنها ولدت في 26 يونيو 1974 في مدينة الحدث ببيروت، وتربت في عائلة محبة للفن، وبدأت مشوارها كعارضة أزياء واستمرت لأكثر من عشر سنوات. عملت كموديل في كليبات مثل "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري.

التعليم والانطلاقة الفنية

حصلت نيكول على ليسانس كلية الآداب قسم علم نفس من الجامعة اللبنانية، ثم دخلت عالم الشهرة كعارضة أزياء. انضمت إلى فرقة "فور كاتس" وقدمت معهم ألبومين "تيك تيك" و"ليل نهار".

اقتحام عالم التمثيل

دخلت نيكول سابا مجال التمثيل بالصدفة عندما رشحها عادل إمام لفيلم "التجربة الدنماركية"، ونجحت في اجتياز اختبار الكاميرا. هذا الفيلم كان نقطة تحول في حياتها الفنية.

نجاحات نيكول سابا المتتالية

بعد نجاحها في "التجربة الدنماركية"، انهالت عليها عروض التمثيل في مصر. من أبرز أفلامها: "قصة الحي الشعبي"، "السفاح"، و"ثمن دستة أشرار".

أعمال تلفزيونية متنوعة

قدمت نيكول سابا العديد من المسلسلات منها "عدى النهار"، "برازيل يا هوا"، و"الهيبة". تألقت في دورها في هذه الأعمال، مما عزز مكانتها كنجمة تلفزيونية.

مسيرة غنائية متميزة

أصدرت نيكول أول ألبوماتها "يا شاغلني" عام 2004، وقدمت عدة أغاني منفردة وكليبات مثل "قررت أفرح" و"صورة سلفي".

حياة شخصية مليئة بالأحداث

تزوجت نيكول من الممثل اللبناني يوسف الخال وأنجبت ابنتهما نيكول. تعرضت الشائعات حول سبب انفصالهما، ولكن نيكول نفت أن يكون ذلك بسبب مشاهدها الجريئة في "التجربة الدنماركية".

إطلالات وأحداث بارزة

أثارت نيكول ضجة بعد ارتدائها فستانًا قيمته 200 مليون جنيه في عرض أزياء شهير. وأوضحت خلال مقابلة في برنامج "ألبوم صور" أنها تحرص على فصل حياتها الشخصية عن العملية.

اقرأ أيضًا:

«مبحبش حياتي تكون مكشوفة».. أبرز تصريحات الفنانة نيكول سابا في ألبوم صور

انفصلت عن زوجها بسبب عادل إمام.. وحقيقة خطوبتها من ياسر جلال.. حكاية نيكول سابا التي ارتدت فستاناً بـ 200 مليون جنيه

nawy