الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:56 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة... بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024

نجم ميلان يرفض الانتقال لـ الهلال السعودي

ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

تلقى رافائيل لياو، الجناح البرتغالي لفريق ميلان الإيطالي، عرضًا مجزيًا من نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقرير نشرته صخيفة "اليوم" السعودية، قدم الهلال عرضًا راتبيًا سنويًا يُقدر بقيمة 20 مليون يورو للتعاقد مع رافائيل لياو في فترة الصيف. ومع ذلك، رفض اللاعب هذا العرض.

وأفاد التقرير بأن رافائيل لياو يرغب في الاستمرار في اللعب في أوروبا، وهدفه هو تحقيق نجاح أكبر مع فريق ميلان وتعزيز مكانته معه، خاصةً بارتداء القميص رقم 10 في المستقبل.

لياو يستقر على البقاء في ميلان

وأوضحت الصحيفة أن رافائيل لياو يرغب في البقاء في صفوف ميلان في الموسم المقبل، على الرغم من العرض المغري الذي تلقاه من الهلال.

يذكر أن رافائيل لياو يمتلك بند جزائي بقيمة 175 مليون يورو مع فريق ميلان الإيطالي، وفقًا للتقارير الصحفية.

وكانت التقارير الإعلامية قد كشفت مؤخرًا عن عرض قدمه نادي الهلال السعودي بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع رافائيل لياو من فريق ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا..

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

nawy