الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 05:47 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الداخلية تتخذ إجراءات صارمة ضد تجارة المخدرات وغسل الأموال

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية عن تنفيذ مجموعة من الإجراءات القانونية الحازمة ضد عدد من العناصر الإجرامية المتورطة في تجارة المواد المخدرة وغسل الأموال، وجاء هذا الإعلان في إطار الجهود المستمرة لمكافحة النشاطات الإجرامية المتنوعة والحد من انتشار المخدرات في المجتمع.

ضبط خمس قضايا بقيمة 200 مليون جنيه خلال أسبوع

خلال الأسبوع الماضي، تمكنت الوزارة من ضبط خمس قضايا رئيسية تتعلق بتجارة المخدرات وغسل الأموال، وبلغت القيمة المالية لهذه القضايا قرابة 200 مليون جنيه. تهدف هذه الإجراءات إلى ملاحقة الثروات الناتجة عن الأنشطة الإجرامية ومحاولة إخفاء مصدرها من خلال غسل الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية.

الجهود المستمرة لتعقب العناصر الإجرامية

أشارت الوزارة إلى أنها تواصل جهودها في تعقب العناصر الإجرامية ومكافحة الأنشطة غير القانونية بكل حزم وصرامة، مؤكدة على أن الأمن والاستقرار المجتمعي يأتيان في مقدمة أولوياتها. كما أكدت الوزارة على أهمية التعاون بين جميع الأجهزة الأمنية والمواطنين لضمان تحقيق الأهداف المشتركة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

المتحدث الرسمي يؤكد على مواصلة الجهود لملاحقة المتورطين

من جانبه، شدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية على أن الجهود مستمرة لملاحقة كافة الأفراد المتورطين في هذه القضايا، وضمان تقديمهم للعدالة. وأشار إلى أن الوزارة لن تتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

رسالة قوية لكل من يحاول التورط في الأنشطة الإجرامية

تأتي هذه الحملة في سياق استراتيجية شاملة لمكافحة الجريمة المنظمة وضمان تطبيق القانون بكل صرامة وعدالة، وتوجيه رسالة قوية لكل من يحاول التورط في الأنشطة الإجرامية بأن العدالة ستطالهم لا محالة.

اقرأ أيضا:

وزارة الداخلية تقيم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

وزارة الداخلية.. استعدادات أمنية مكثفة لتأمين امتحانات الثانوية العامة

موضوعات متعلقة

nawy