من البطلة للسنيدة.. سر تراجع مي عز الدين عن البطولة المطلقة

مي عز الدين
مي عز الدين

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين، للتريند بعدما اتخذت قرارًا بتأجيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم مبدئي "الأميرة"، التي تتعاون فيه مع شركة سينرجي، وتم ترشيح السيناريست محمد سيد بشير ليتولى مهمة كتابته، وسبب اتخاذها لتلك الخطوة أن العمل لم تكتمل تحضيراته حتى الآن، ولتخوفها من فكرة تقديم البطولة المطلقة، بعد عدم تحقيقها النجاح المرجو منه وقت تقديمها لمسلسل "خيط حرير"عام 2020، والبرنسيسة بيسه"، التي تصدرت بطولته عام 2019.

تلك الأسباب هي التي أجبرت مي عز الدين على تراجعها عن البطولة المطلقة، لذا لجأت لتقديم البطولة الجماعية في مسلسل" سوق الكانتو"مع النجم أمير كرارة عام 2022، ومسلسل" جزيرة غمام"مع النجم طارق لطفي عام 2023.


مشاركة مي عز الدين في مسلسل كوبرا

وشاركت مي عز الدين في دراما رمضان 2024، بمسلسل كوبرا، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بظهورها كضيفة شرف في الحلقة الأخيرة من العمل الذي قام ببطولته النجم محمد إمام، وقامت بتوجيه رسالة له، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


نشرت مي عز الدين صورًا لها برفقة النجم محمد إمام، وعلقت عليها قائلة: "كنت واحشني،ألف مبروك يا كوبرا وأحلى عيد على عشرة العمر، كل سنة وانتم طيبين".

أبطال مسلسل كوبرا لمحمد إمام

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

اقرأ أيضًا:

بسبب والدتها.. مي عز الدين تلجأ لجمهورها (تفاصيل)


كنت واحشني.. مي عز الدين توجه رسالة لمحمد إمام بعد ظهورها في الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا

تم نسخ الرابط