الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:52 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

ميمو والسندباد وميوزيكال سكول.. عروض مسرحية جديدة في صيف 2024

مسرحيات صيف 2024
مسرحيات صيف 2024


يشهد موسم صيف 2024 عرض عدد من المسرحيات في مصر والسعودية بطولة نجوم وأبطال مصريين منها ميمو، ملك والشاطر، في انتعاشة ملحوظة لهذا المجال.

ميمو

قرر الفنان أحمد حلمي، بعد النجاح الساحق الذي حققه بمسرحية "ميمو" في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، عرضها في مصر. وتضم المسرحية العديد من الفنانين مثل هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، ومحمد رضوان. المسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أسعار التذاكر
- الفئة الأولى: 1500 جنيه
- الفئة الثانية: 1250 جنيه
- الفئة الثالثة: 900 جنيه
- الفئة الرابعة: 750 جنيه
- الفئة الخامسة: 500 جنيه

ميوزيكال سكول

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن موعد عرض مسرحية "ميوزيكال سكول" بطولة محمد هنيدي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية. ستُعرض المسرحية من 20 إلى 24 يوليو على مسرح بكر الشدي في الرياض.

ملك والشاطر

يستعد أحمد عز ويسرا لعرض مسرحيتهما الجديدة "ملك والشاطر" في السعودية من 26 يونيو إلى 6 يوليو. تبدأ أحداث المسرحية بمغامرة "الشاطر حسن" لإنقاذ الملكة ملك وفك السحر الذي أصابها.

أسعار التذاكر

- تبدأ من 75 ريال إلى 500 ريال، ما يعادل 6358.80 جنيه مصري.

مش روميو وجوليت

تعرض مسرحية "مش روميو وجوليت" على خشبة المسرح القومي بالعتبة منذ ثاني أيام عيد الأضحى. المسرحية من إنتاج فرقة المسرح القومي، وبطولة علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، وآخرين.

فريق العمل

- إخراج: عصام السيد
- صياغة شعرية: أمين حداد
- موسيقى وألحان: أحمد شعتوت
- استعراضات: شيرين حجازي
- ديكور: محمد الغرباوي
- ملابس: علا جودة ومي كمال

السندباد

يعرض كريم عبد العزيز مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين. المسرحية تم عرضها في موسم الرياض، وتأتي بعد غياب كريم عبد العزيز عن المسرح في مصر لمدة 22 عامًا.

أبطال المسرحية
كريم عبد العزيز، نيللي كريم
،بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف

تدور أحداث المسرحية حول شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:

ري ستارت وجوازة توكسيك.. منافسة شرسة بين الأفلام في موسم صيف 2024

nawy