الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:52 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شوط سلبي بين الدنمارك و صربيا بـ يورو 2024

مباراة الدنمارك و صربيا
مباراة الدنمارك و صربيا

انتهي الشوط الأول من مباراة الدنمارك و صربيا بالتعادل السلبي في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب راين إنرجي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في يورو 2024".

موعد مباراة الدنمارك و صربيا

تنطلق مباراة الدنمارك و صربيا في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب راين إنرجي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة في يورو 2024". وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2 Max.

تشكيل الدنمارك ضد صربيا

كاسبر شمايكل -خواكين أندرسن – يانيك فيستيجارد – أندرياس كريستنسن - أليكسندر باه – مورتن هولماند – بيير إميل هويبرج – يواكيم مايهلي - كريستيان إريكسن – جوناس ويند – راسموس هويلاند.

تشكيل صربيا ضد الدنمارك

رايكوفيتش - ميلوس فيلكوفيتش – نيكولا ميلينكوفيتش – بافلوفيتش - سدران ميهايلوفيتش – إفان إليتش – نيمانيا جوديل – أندريا زيفكوفيتش - ساسا لوكيتش - لازار سارمادزيتش – ميتروفيتش.

الدنمارك و صربيا

تتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تحتل الدنمارك المركز الثاني برصيد نقطتين بالتساوي مع سلوفينيا، فيما تتذيل صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

نتائج الدنمارك و صربيا في يورو 2024

استهل المنتخب الصربي مشواره فى البطولة بالخسارة أمام إنجلترا قبل أن يتعادل أمام سلوفينيا وتعادل منتخب الدنمارك أمام إنجلترا وسلوفينيا.

اقرأ أيضًا:

رغم انسحاب الزمالك.. كولر يعلن قائمة الأهلي لـ القمة 128

رئيس الرابطة يوضح حقيقة اعتذاره للزمالك وإقالة عامر حسين

nawy