الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:38 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 بيلينجهام يُثير الذعر داخل منتخب إنجلترا في يورو 2024 نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو

بإستثناء الصيدليات والمطاعم... رسميا .. مواعيد غلق المحلات التجارية بدء من يوليو

بإستثناء الصيدليات والمطاعم... مدبولي يعلن عن مواعيد غلق المحلات التجارية بدء من يوليو
بإستثناء الصيدليات والمطاعم... مدبولي يعلن عن مواعيد غلق المحلات التجارية بدء من يوليو

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن غلق جميع المحلات التجارية بدء من الساعة 10 مساءً في أنحاء الجمهورية، وذلك اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل.

موعد غلق المحلات التجارية

وأوضح مصطفى مدبولي في خلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أن غلق المحلات التجارية الجديدة، يستثني منه الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم والتي سيتم غلقها بحد أقصى الساعة 1 صباحاً وذلك بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء.

مواعيد غلق المحلات بالتوقيت الصيفي

كشف الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة في تصريحات تليفزيونية سابقة عن مواعيد عمل المحلات والمقاهي والمطاعم الصيفية 2024.

حيث بين أن المادة 6 من القرار الوزاري الصادر في 2020 حددت أن تكون شهور الصيف اعتبارًا من يوم الجمعة الأخير من شهر إبريل، من كل عام حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر.

اقرأ ايضا: بعد إخماده التحريات تكشف السبب الحقيقي وراء حريق طب جامعة اسيوط

nawy