الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:51 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

نانسي عجرم وأصالة.. مطربات يشاركن في حفل ليلة وردة

أصالة ونانسي عجرم
أصالة ونانسي عجرم

يقدم موسم الرياض حفلاً ضخماً تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه للاحتفاء بالفنانة الجزائرية الراحلة وردة، يأتي الحفل بعنوان "ليلة وردة"، بمشاركة نانسي عجرم، وأصالة، وريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، ويقام في 4 يوليو بمدينة جدة.

معلومات عن وردة الجزائرية

الفنانة وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوكي، ولدت عام 1939 في فرنسا لأم لبنانية وأب جزائري. بدأت حياتها الفنية كمطربة في الإذاعة الفرنسية لعرب شمال أفريقيا، وكانت تغني أيضاً في نادٍ ليلي يملكه والدها بفرنسا، حيث أدت أغنيات لأم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم.

عندما بلغت السابعة عشرة، سافرت إلى لبنان وغنت هناك، حيث التقت المخرج حلمي رفلة الذي عرض عليها بطولة فيلم "ألمظ وعبده الحامولي". ذهبت إلى مصر لتصوير الفيلم وغنت أغاني مثل "اسأل دموع عينيه" و"روحي وروحك". وصف الفنان عمار الشريعي صوتها بأنه رنان ويحتوي على خامة معدنية قوية ثمينة، مشابهة لجيل أسمهان وليلى مراد. بالنسبة لوردة، كان الغناء هو الحياة.

اقرأ أيضًا:

شيرين وسعد وصابر فى حفل ”روائع السنباطي” بموسم الرياض

ريم مصطفى بطلة «قصه حياه أمي» بموسم الرياض

nawy