الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 04:10 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مني ابو غالي: وجود مخالفات في عدد من لجان الثانوية العامة 2024 يصنع مأساة للطلاب .. ونطالب الوزارة بتحرك عاجل

مني ابو غالي
مني ابو غالي

امتحانات الثانوية العامة 2024 .. قالت مني ابو غالي مؤسس حوار مجتمعي تربوي وإئتلاف تحيا مصر بالتعليم ، أنه تم تلقي شكاوي من عدد من أولياء الأمور بوجود مخالفات في عدد من لجان الثانوية العامة 2024 وهو أمر يخالف تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وهو ما يتطلب ضمان الالتزام جميع اللجان بالتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم وعدم إضاعة وقت الطلاب حتي لا نتسبب في مأساة لأسرهم.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأضافت مني ابو غالي في تصريح خاص لـ "الموجز"، إن طالب الثانوية العامة 2024 هو استثمار للأسرة ككل فكثير من الأسر تستدين وتقوم بعمل جمعيات لضمان توفير الأموال التي يحتاجها الطالب وبالتالي يجب أن تراعي وزارة التربية والتعليم هذا الأمر مطالبة بضرزرة تحرك الوزارة والتأكد من انضباط كافة اللجان مشيرة إلي أنه رغم تصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بضرورة وأن تكون أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 واضحة وغير مبهمة وعادلة كذلك لكافة الطلاب بجميع مستوياتهم إلأ أن البعض يشتكي من عدم وضوح بعض الأسئلة .

وطالبت مني ابو غالي بضرورة تجنب قطع الكهرباء عن اللجان خلال امتحانات الثانوية العامة 2024 حتي نوفر جو يساعد الطلاب علي التركيز في الامتحانات

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy