الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 07:10 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ري ستارت وجوازة توكسيك.. منافسة شرسة بين الأفلام في موسم صيف 2024

ري ستارت
ري ستارت

تستقبل دور العرض السينمائي في مصر عددًا من الأفلام الجديدة التي تتنافس على حصد إيرادات شباك التذاكر المصري خلال موسم صيف 2024. يتنوع الموسم بين الكوميدي والأكشن والرومانسي، ونستعرض في هذا التقرير أبرز الأفلام المنتظرة.

جوازة توكسيك: ليلى علوي وبيومي فؤاد في إطار كوميدي

تطرح الشركة المنتجة لفيلم "جوازة توكسيك" يوم الخميس 3 يوليو، مع عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله يوم الأربعاء 2 يوليو. الفيلم يتناول قصة كوميدية عن علاقة حب بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، مع تحديات يواجهونها بسبب اختلاف أفكارهم وأسرهم.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. يجمع الفيلم بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويعتبر هذا التعاون هو الثالث بين الكاتب والمخرج بعد أفلامهما "ماما حامل" و"شوجر دادي".

الهوى سلطان: قصة حب في إطار رومانسي اجتماعي

قررت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" طرح الفيلم خلال شهر يوليو المقبل. تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقات الحب بين الأصدقاء بشكل كوميدي رومانسي.

أبطال فيلم الهوى سلطان

تجسد منة شلبي شخصية «سارة»، بينما يلعب أحمد داود دور مهندس يقع في حبها. يجمع الفيلم أيضًا نجومًا مثل أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي. الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

ري ستارت: تامر حسني في فيلم اجتماعي كوميدي رومانسي

يشارك تامر حسني في موسم صيف 2024 بفيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي أوشك على الانتهاء من تصويره، استعدادًا لعرضه في أغسطس المقبل. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ويشمل تقديم عدد من الأغاني الجديدة.

تفاصيل فيلم ري ستارت

فيلم "ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، وميكا، وعدد من النجوم.

تستعد دور العرض لاستقبال هذه الأفلام المثيرة التي تعد بموسم سينمائي حافل بالتنوع والتشويق في صيف 2024

اقرأ أيضًا:

حققت إيرادات ضخمة.. سر سحب الأفلام من دور العرض

قبل طرح فيلم ”ري ستارت”.. أعمال فنية جمعت تامر حسني وهنا الزاهد

nawy