الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 09:58 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي منتخب فرنسا يحقق فوزًا قاتلًا على بلجيكا ويتأهل لثمن نهائي يورو 2024 المتحدة تعلن عن خصومات 60 % من أرباح مهرجان العلمين لأهل غزة وعودة لعرض السندباد “ لو مسافر “ .. اعرف مواعيد القطارات وجه بحري وقبلي غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 الأهلي يفوز برباعية نظيفة أمام طلائع الجيش في الدوري تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 أبرز أحداث يوم ” 2 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحي شرق موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 للمعلمين والزيادات وفقا للدرجات الوظيفة لكل معلم .. ”التعليم” تصدر قرارات عاجلة بشأن شكاوى صعوبة...

بدون فلتر.. الفنانان محمد رمضان وأحمد سعد يقبلان تحدي محمد صلاح على ”إنستجرام”

أحمد سعد ومحمد صلاح ومحمد رمضان
أحمد سعد ومحمد صلاح ومحمد رمضان

قبل الفنانان محمد رمضان وأحمد سعد التحدي الذي أطلقه النجم العالمي محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه على موقع "إنستجرام". جاء ذلك بعدما استعرض صلاح عضلاته في صورة مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

استجابة النجوم

نشر محمد صلاح صورة له وهو يرتدي شورت، ويقف أمام حمام سباحة كبير، مستعرضاً عضلاته، وعلق عليها بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر". أشار صلاح في منشوره إلى كل من النجم عمرو دياب، ومحمد رمضان، والمطرب أحمد سعد، ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ووكيل أعماله رامي عباس للدخول في التحدي.

ردود الفعل

وجاء الرد الأول من محمد رمضان حيث نشر صورة له من الساحل الشمالي مستعرضاً عضلاته، وعلق قائلاً: "محمد صلاح بدأ التحدي ومفيش أحسن من العمال الأبطال أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

ونشر أحمد سعد صورة له على "إنستجرام"، مستعرضاً عضلاته ومعلّقاً: "قبلت تحدي محمد صلاح"، وأرفقها بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر".

وأعاد عبد الله السعيد نشر صورة محمد صلاح عبر خاصية الاستوري، معلقاً: "قبلت التحدي".

حفلة أحمد سعد بمهرجان موازين

أحيا أحمد سعد حفلاً غنائياً يوم السبت الماضي ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط. حضر الحفل جمهور كبير من المغاربة وعدد من الجاليات العربية. قدّم سعد مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل: "سيري بينا يا دنيا"، و"عليكي عيون"، و"وسع وسع"، وسط تفاعل كبير من الجمهور. كما رفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

اقرأ أيضًا:

بعد إصدار أغنية ” مفيش كدة” .. محمد رمضان يتصدر تريند اليوتيوب

nawy