الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:29 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

بعد 10 سنوات .. جنات تعود إلى مهرجان موازين بأداء استثنائي وباقة فنية متنوعة

جنات
جنات

تعود الفنانة المغربية جنات إلى مسرح مهرجان موازين إيقاعات العالم بعد عشر سنوات من غيابها، لتقديم أداء فني مميز يجمع بين التراث الموسيقي المغربي والمصري وقد أقيمت ندوة صحفية لها، أمس الإثنين، حيث كشفت عن تفاصيل عودتها وتجربتها الفنية الاستثنائية.

ومن المقرر أن تقدم جنات مجموعة من الأغاني المصرية المحببة إلى قلوب المغاربة، إلى جانب أغنيتها الجديدة "وحدة وحدة" وأغنية وطنية للفنان الكبير محمود الإدريسي، تعبيراً عن امتنانها وتقديرها لتراثها الفني المتنوع.

رحلة جنات الفنية بين المغرب ومصر

في حديثها خلال الندوة الصحفية، شاركت جنات تجربتها الفنية، حيث لفتت الانتباه إلى صدفة استقرارها في مصر وبداياتها الفنية المفاجئة هناك بعد فوزها في مسابقة دولية. وأشارت إلى التحديات التي واجهتها في المغرب، وكيف تمكنت من التغلب عليها لتحقيق النجاح في مصر.

تحديات الساحة الفنية

تطرقت جنات إلى التحديات الكبيرة التي واجهتها في الساحة الفنية المغربية، حيث كانت تتعرض لهجمات واسعة بسبب نجاحها السريع، وأكدت على أنها رغم كل الظروف الصعبة التي مرت بها، فإن تكريمها بوسام من قبل الملك محمد السادس كان له دور كبير في إعادة الثقة إليها.

التزامها الفني والوطني

أكدت جنات أنها بالرغم من علاقتها الوثيقة بمصر، فإنها لم تنس أصولها المغربية، ودائماً ما تسعى لتقديم أعمال فنية تعبر عن هويتها الوطنية وتراثها الفني، مما يجعلها ملتزمة بتقديم ما هو أصيل ومميز في كل مرة تظهر فيها على المسرح.

إنجازات وتحديات شخصية

وختمت جنات حديثها بالتأكيد على أنها تعيش حياة متنقلة بين مصر والمغرب، حيث تشعر بالانتماء لكلا البلدين، وأنها تفضل الإنتاج الفني المستقل دون توقيع عقود احتكارية، مما يسمح لها بالحرية الكاملة في التعبير الفني واختيار مشاريعها.

إطلاق أغنية جديدة

بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، أصدرت جنات أغنيتها الجديدة "وحدة وحدة"، التي حملت توقيعًا فنيًا مميزًا بكلمات من شريف شادي، وألحان يوسف حسين، ومكس وماستر من إنتاج ماهر صلاح، مما جعلها إضافة قوية إلى مسيرتها الفنية المتألقة.

بهذا الشكل، تبرز عودة جنات إلى مهرجان موازين بكل فخر واعتزاز، معبرة عن رؤيتها الفنية وتفانيها في خدمة التراث الفني العربي بكل تنوعه.

واقرأ أيضا:

طرح أغنية وحدة وحدة للمطربة جنات

nawy