الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:00 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

اخرهم أغنية وفيلمين سينمائي .. نانسي عجرم تعيش حالة من النشاط الفني

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تعيش المطربة اللبنانية نانسي عجرم حالة من النشاط الفني سواء من حفلات وأعمال فنية جديدة.

وصرحت نانسي عجرم بأننا انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية لبنانية بعنوان " من نظرة" كنت قد انتهيت من تسجيلها مؤخرًا.

كما تستعد نانسي عجرم لتحضير فيلملها الجديد الذي سيجمعها مع الهضبة عمرو دياب.

فيلم سينمائي يجمع نانسي عجرم وكريم عبد العزيز

وأضافت نانسي عجرم في تصريحات صحفية، بأنها ستبدأ تصوير فيلمها الجديد مع الفنان كريم عبدالعزيز، الذي بدأت في التحضير له خلال الاشهر الماضية قبل تأجيله .

نانسي عجرم تستعد لحفل الرياض

من ناحية أخرى ، تستعد الفنانة نانسي عجرم لحفل غنائي ضخم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، حيث يشاركها في الحفل المطرب عايض، ويأتي الحفل ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالسعودية.

وتنطلق فعاليات الحفل يوم 15 أغسطس المقبل، وتقدم نانسي خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي يعشقها الجمهور.

ومن المتوقع أن يشهد حفل نانسي عجرم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، أقبال جماهير كبير للاستمتاع بصوتها العذب حيث امتلاكها لحس غنائي مختلف ومميز جعلها تضع بصمتها الخاصة في قلوب جماهيرها.

تعاقد نانسي عجرم مع المستشار تركي آل الشيخ في فيلم سينمائي

كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن اتفاقه مع الفنان المصري عمرو دياب حول تقديمه فيلم جديداً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في أولى تجاربها السينمائية.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ صور له تجمعه مع الفنان عمرو دياب خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 الذي أقيم مؤخرا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، موضحاً أن فيلم الفنانة نانسي عجرم والفنان عمرو دياب سيكون مثل أفلام "أبي فوق الشجرة"، و"رصيف نمرة خمسة" حيث سيعيد ذاكرة السينما الجميلة.

أكد المستشار تركي آل الشيخ، على أنه اتفق مع الفنان عمرو دياب على فيلم جديد يعيد للذاكرة ذكريات الزمن الجميل مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لأول تجربة تمثيل لها.

واقرأ أيضا:

باللهجة اللبنانية والمصرية.. استعدادات نانسي عجرم لفيلم جديد مع عمرو دياب

موضوعات متعلقة

nawy