الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 07:56 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

24 عاما مسجونة بغرفتها… كيف كلف حب المراهقة بلانش مونية عمرها ؟

 ظلت 24 عاما مسجونة بغرفتها…  حب المراهقة كلف الفرنسية بلانش مونية عمرها
ظلت 24 عاما مسجونة بغرفتها… حب المراهقة كلف الفرنسية بلانش مونية عمرها

تصدرت قصة بلانش مونية محرك البحث جوجل، حيث تدور احداث القصة في مدينة بواتييه الفرنسية وكانت حينها بلانش مونييه تنحدر من عائلة ذات مكانة اجتماعية مرموقة. فقد كان والدها عميد الجامعة المحلية. و الطفلة بلانش كانت عصبية الطبع، حتى أصبحت متمردة خلال مرحلة الشباب مما تسبب في خلافات مع والدتها، وتبدأ الازمة التي تعيشها الطفلة من هنا.

من هي بلانش مونييه


وبحلول عامها الـ 20 وقعت بلانش في غرام محام مقيم في المدينة ذاتها ورغم أنه كان أكبر منها سنًا وليس من ذوي الثراء، إلا أن هذه العلاقة أثارت غضب والدة بلانش بشدة، وبالطبع بدلا من الموافقة على هذا الزواج، فقد قامت والدة بلانش بعقاب ابنتها وحبسها في غرفة بالطابق العلوي من المنزل وحكمت عليها بعدم مغادرة المنزل حتى تتخلى عن هذا الحب.

قصة بلانش مونية

وكانت بلانش شديدة التمرد والعناد، حيث ظلت محبوسة في تلك الغرفة المظلمة والمتسخة لمدة 24 عامًا متواصلة، وبالرغم من ذلك لم يكن أحد على دراية بوجودها إلا والدتها، التي ماتت قبل المحاكمة بأيام قليلة.

وعندما اكتشف البوليس وجود بلانش، كان المشهد مروعًا للغاية. فقد وُجدت عارية ومنهكة على سرير متوسخ، وسط القمامة والحشرات، وكانت تحاول في كل مرة الصراخ والاستغاثة بالنجدة، ولكن دون جدوى.

وعلى الرغم من نجاة بلانش من هذا السجن البشع، إلا أنها لم تتمكن من استعادة صحتها العقلية. فقد ظلت تعاني من آثار هذه التجربة المروعة طوال عشر سنوات أخرى حتى وفاتها في إحدى المستشفيات النفسية.

اكتشاف البوليس للجريمة

وبمجرد اكتشاف البوليس وجود بلانش، كان المشهد مروعًا للغاية. فقد وُجدت الفتاة عارية ومنهكة على سرير متوسخ، وسط القمامة والحشرات. و في كل مرة كانت تحاول الصراخ والاستغاثة بالنجدة، ولكن دون جدوى.وعلى الرغم من نجاة بلانش من هذا السجن البشع، لكن لم تتمكن من استعادة صحتها العقلية. فقد ظلت تعاني من آثار هذه التجربة المروعة طوال عشر سنوات أخرى من حياتها حتى وفاتها في إحدى المستشفيات النفسية.

اقرأ ايضا: نصب وفهلوة.. عمرو أديب يوجه رسالة صادمة لمسئولي موسم الحج 2024

nawy