الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:44 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. لفة البارد بـ 161 ألف جنيه ”سعرها يصل نصف مليون جنيه”.. التزايد علي لوحة سيارة ”ع - 666” جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية

منافسي منتخب إسبانيا ومنتخب ألمانيا المحتملين في ثمن نهائي يورو 2024

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

حجز منتخبا ألمانيا وإسبانيا مقعدهما في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في نسختها الجارية، بعد تصدر مجموعاتهما الأولى والثانية بعد خوض جميع مبارياتهم في دور المجموعات.

ويعد منتخبا ألمانيا وإسبانيا هما المرشحان الأوائل لحصد لقب يورو 2024، وحقق الماتادورز الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، بينما حققت ألمانيا الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء.

منافس ألمانيا المحتمل في ثمن نهائي يورو 2024

من المقرر أن يلتقي إسبانيا في دور الـ16 بأحد منتخبات ثالث المجموعة 1 أو 4 أو 5 أو 6 وهم..

المجر: ثالث المجموعة الأولى إذا تأهل.

ثالث المجموعة الرابعة: فرنسا - بولندا - هولندا - النمسا.

ثالث المجموعة الخامسة: بلجيكا - رومانيا - سلوفاكيا - أوكرانيا.

ثالث المجموعة السادسة: تركيا – التشيك – جورجيا

منافس ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024

وينتظر منتخب ألمانيا وصيف المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من: إنجلترا - الدنمارك - سلوفينيا - صربيا

اقرأ أيضًا:

رغم انسحاب الزمالك.. كولر يعلن قائمة الأهلي لـ القمة 128

رئيس الرابطة يوضح حقيقة اعتذاره للزمالك وإقالة عامر حسين

nawy