الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 29 يونيو 2024 12:55 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مدن كاملة دمرت.. أشهر الزلازل في تاريخ البيرو بالإجابات والأسئلة.. تسريبات مزعومة من امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024 جوكر السينما.. نشاط فني مكثف لـ كريم عبدالعزيز بأعمال كثيرة مفاجأة.. بيراميدز يطالب باحتساب مباراة سموحة لصالحه وزيرة التخطيط: نعمل على زيادة نصيب القطاع الخاص من الاستثمار إلى 65% في 2027 نكشف موعد عرض فيلم إكس مراتي وكواليس أبطال العمل خطوات بسيطة لحماية جلدك من الحروق في أشعة الشمس الشديدة الاتحاد الأوروبي يضخ 5 مليارات يورو لدعم الاقتصاد المصري وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بعد أنباء انتحارها في السجن.. حكاية الراقصة ام اللول من الملاهي للفيديوهات الخادشة والمخدرات بعد تصدرها للتريند.. أبرز التصريحات المثيرة للجدل لمنال عبد اللطيف وأشهر أعمالها قبل الاعتزال تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا قبل موقعة اليوم صور تكشف المتورطين في تداول امتحان الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024.. ورد صادم من التعليم

«اللهم كن لهم خير مُعين».. أفضل دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق قبل وبعد الامتحان

أدعية
أدعية

يبحث الكثير من أولياء الأمور حاليًا عن أفضل دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق، بالتزامن مع استمرار امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث تعيش الكثير من الأسر المصرية حالة من القلق والترقب لنتائج الامتحانات التي يتوقف عليها جزء كبير من مستقبل أبناءهم.

ومع كثرة البحث عنه وتصدره قوائم محركات البحث، نستعرض في السطور التالية أفضل دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق.

أفضل دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق قبل الامتحان

  • اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلًا.
  • اللهم وفق طلاب الثانوية العامة يا ذا الجلال والإكرام، اللهم اجعل امتحاناتهم يسيرة ولا تجعلها عسيرة وأعطهم مرادهم، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة، ويكرمهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم ويذكرهم ما نسوا ويفرح قلوبهم بالنجاح والتوفيق.
  • اللهم كن لهم خير مُعين واحفظهم عن الشمال وعن اليمين واجعلهم من المتفوقين، اللهم حقق لهم كل أحلامهم، واجعل أيام امتحاناتهم عبارة عن سعادة وفرح، اللهم يسِّر الامتحانات عليهم، اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم، وكن معهم وقت السؤال فاجبهم.
  • اللهم افتح عليهم فتوح العارفين والعالمين والحافظين يا رب العالمين، اللهم فرح قلوب أهاليهم بهم.
  • اللهم إنا نسألك لهم التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضا والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابة اللهم أرزقهم نورا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل، اللهم قهم شر الإنس والجان، اللهم إنا نسألك فرجا قريبا، وصبرا جميلا، وصفحا جميلا وشكرا كثيرا، ورزقا وفيرا.
  • اللهم يا من قلت وقولك الحق " وعلمناه من لدنا علما"، ارزقهم من لدنك علما يقربهم إليك، يا الله اجعلهم من عبادك المتقين وعلمهم ما ينفعهم وانفعهم بما علمتهم، وزدهم علما وعملا وفقها وإخلاصا في الدين.

أفضل دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق بعد الامتحان

  • ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا».
  • اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.
  • ربّ اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

أقرأ أيضا:

« أتوكل عليك وأعوذ بك من العجز ».. أفضل دعاء للتخلص من الكسل بعد إجازة العيد

nawy