الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:52 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25-6-2024.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. يهتم الكثيرون بمعرفة حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25-6-2024، خاصة مع انتشار الموجة الحارة، وارتفاع درجات الحرارة بشكل قياسي، لأخذ الاحتياطات اللازمة.

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وأن يكون حار رطب علي السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة ليلًا، وفي الصباح الباكر علي أغلب الأنحاء ومعتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء، نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة البحرين

لفتت الأرصاد إلى أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين واتجاه الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية.

أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة

ويرصد "الموجز" خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة بمختلف المدن والمحافظات المصرية:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 39 للعظمى والصغرى 26 درجة.

السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 23 درجة.

جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 41 للعظمى والصغرى 31 درجة.

شمال الصعيد 41 للعظمي والصغرى 25 درجة.

جنوب الصعيد 45 للعظمي والصغري 29 درجة.

اقرأ أيضًا

مفاجأة بشأن موعد انتهاء موجة الطقس الحار

حالة الطقس اليوم 24-6-2024.. منخفض الهند الموسمي يضرب البلاد ودرجات الحرارة تصل لـ 45

nawy