الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 08:33 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال حول السجون الإسرائيلية إلى معازل تفتقر لكل مقومات الحياة الأساسية الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول برلماني : قرارات وزير التربية والتعليم بشأن إعادة توزيع درجات امتحان الفيزياء انصفت طلاب الثانوية العامة خبراء ومتخصصون يناقشون تحديات وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية (تفاصيل) الشوط الأول.. الأهلي يمتع ويتقدم بثلاثية نظيفة أمام طلائع الجيش بالدوري ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها «هنصعدها للفيفا».. بيان ناري من بيراميدز بعد أزمة سموحة في الدوري صعود سعر الدولار في 8 بنوك في نهاية تعاملات اليوم الأثنين 1 يوليو 2024 رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى ” الهباش” ترتيب الأوضاع الداخلية شأن الفلسطينيين وليس نتنياهو جلسة لـ جوميز مع لاعبي الزمالك قبل بداية التدريبات بعد اعلان تكريمه بمهرجان المسرح المصري.. نستعرض المسيرة الفنية ل أسامة عباس

كل ما تريد معرفته عن حفل نبيل شعيل وفرقة ميامي في الرياض ضمن جولة المملكة

حفل نبيل شعيل وفرقة ميامي
حفل نبيل شعيل وفرقة ميامي

يستعد الفنان نبيل شعيل لإحياء حفل غنائي ساهر مع فرقة ميامي الغنائية على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة.

يأتي هذا الحفل كأول حفل لنشاطات نبيل شعيل في الموسم الصيفي الحالي ومن المقرر إقامة الحفل يوم 6 أغسطس المقبل .

روتانا تعلن عن الحفل عبر إنستجرام

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن الحفل عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث نشرت بوستر الحفل، ولكنها لم تكشف بعد عن موعد طرح تذاكر الحفل للجمهور للحجز الإلكتروني.

إصدار جديد ضمن الموسم الصيفي

في يوليو 2023، أصدر نبيل شعيل ميني ألبوم جديد يحمل اسم "الرايق"، تزامناً مع الموسم الصيفي.

يتضمن الألبوم ثلاث أغاني جديدة: "الرايق"، "أحب عمري"، و"القمر".

وتم طرحها على منصات ديزر، أنغامي، سبوتيفاي، ويوتيوب.

عودة بعد نجاح "لاهي" و"يقولون"

يأتي "الرايق" بعد عام من إصدار نبيل شعيل لميني ألبوم "لاهي" في يوليو 2022، الذي تزامن مع عيد الأضحى المبارك. تضمن الألبوم أربع أغنيات: "لاهي"، "ولاهم يحزنون"، "يا مدور"، و"ذهاب"، وتم طرحه عبر ديزر، أنغامي، ويوتيوب.

نجاحات سابقة

احتفلت روتانا بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية "يقولون" للفنان نبيل شعيل، حيث تخطت حاجز 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب في غضون أيام. كما حقق ميني ألبوم "يقولون" أكثر من 9 ملايين مشاهدة، وحققت الأغنية الرئيسية "يقولون" 4 ملايين مشاهدة، تليها "أسوأ أيامي" بـ2.5 مليون مشاهدة، و"أنا أتحراك" بـ2.2 مليون مشاهدة.

نجاح حفل فرقة ميامي في الكويت

يذكر أن فرقى ميامي شاركت نجم الجيل تامر حسني في مهرجان صيف الكويت بشهر مايو الماضي وحققت الحفل نجاح كبير وتفاعل من الجمهور .

واقرأ أيضا:

الرايق.. نبيل شعيل ينتظر طرح ميني ألبوم جديدا

nawy