الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 03:58 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي تؤمن بوجود الأرواح وتزوجت من جن.. حكايات إيمي طلعت زكريا منظومة الدعم وأزمة السكر.. أهم الملفات على مكتب وزير التموين الجديد سعر تحليل فيتامين د.. تعرف على أعراض نقص الفيتامين في جسمك الحكومة الجديدة.. اتحاد الكرة يهنىء وزير الرياضة بمناسبة تجديد الثقة فيه الأهلي يرد على أنباء رحيل كولر إلى الدوري السعودي

الزمالك يصدر بيانا ناريا بعد قليل

الزمالك
الزمالك

أعلن نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه سيصدر بيانًا هامًا من مجلس إدارته قريبًا.

بيان ناري من الزمالك بعد قليل

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في المباراة المقررة غدًا الثلاثاء في استاد القاهرة، ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يلتقي الأهلي بالزمالك غدًا الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

وفي جلسة ثلاثية حضرها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، تم التوصل إلى اتفاق بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي يتوافق مع رؤية الجميع.

وكشفت مصادر أن نادي الزمالك ما زال مصرًا على موقفه بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقررة غدًا الثلاثاء.

وأضافت المصادر أن نادي الزمالك سيخطر رابطة الأندية بالقرار السابق الصادر عن مجلس إدارته بعدم خوض المباراة، ومن المتوقع أن تعلن الرابطة بشكل رسمي عن القرار النهائي في بيان رسمي.

اقرأ أيضا..

فيفا يضرب جدران القلعة البيضاء بعقوبة جديدة.. تفاصيل

مصدر بالزمالك للموجز: الزمالك يقترب من خوض القمة بعد اجتماع وزير الرياضة

nawy