الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:26 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

وائل كفوري يستعد لجولة غنائية صيفية

وائل كفوري
وائل كفوري

يعيش النجم اللبناني وائل كفوري حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء عدة حفلات غنائية ضمن جولة صيفية بين عدد من الدول العربية والأجنبية، تشمل سلسلة من الحفلات الضخمة. وائل كفوري، نشاط فني، جولة صيفية، حفلات غنائية، دول عربية، دول أجنبية، حفلات ضخمة.

إطلاق أغنية جديدة لوائل كفوري

ويسعى وائل كفوري للانتهاء من تسجيل أغنية جديدة لطرحها على طريقة السنجل خلال الفترة القليلة المقبلة. أغنية جديدة، وائل كفوري، تسجيل أغنية، طرح سنجل، فترة مقبلة.

وائل كفوري يحتفل بأغنيته "حلو الحب" في المغرب

ومن المقرر أن يبدأ كفوري جولته بحفل ضخم على أحد المسارح الكبرى في كازابلانكا، المغرب، يوم السبت 6 يوليو المقبل. وائل كفوري، حفل ضخم، كازابلانكا، المغرب، 6 يوليو.

برنامج حفل وائل كفوري في المغرب

ويجهز كفوري لبرنامج فني مميز لجمهوره يضم مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة مثل: "بيحن، قلبي، ما تحكى، صفحة وطويته، على فكرة، أخدت القرار، الغرام المستحيل، إنت فليت، كيفك ياوجعى، استشبهت فيكى، ولاد الحرام، وبعترفلك حبيبى أنا، قرب لى، يا ضلى يا روحى، يا هوا روح وقولوا". وائل كفوري، برنامج فني، حفل، أغاني قديمة، أغاني حديثة.

وائل كفوري يروج لحفله على مواقع التواصل الاجتماعي

روج كفوري لحفله عبر حساباته على "فيسبوك" و"إنستجرام" قائلاً: "وحشتكم بزاف يا أهل المغرب نلتقي السبت 6 يوليو في كازابلانكا كنشوفكم على خير"، وائل كفوري، ترويج حفل، مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إنستجرام.

أغنية "حلو الحب" تحقق نجاحاً كبيرًا

يحتفل كفوري بنجاح أغنيته "حلو الحب" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب عبر قناته على "يوتيوب" ومنصات الموسيقى الرقمية. الأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان. وائل كفوري، حلو الحب، فيديو كليب، يوتيوب، منصات الموسيقى الرقمية، منير بو عساف، هشام بولس، داني حلو، رالف سليمان.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدره التريند وتشويق جمهوره.. وائل كفوري يطرح لآخر دقة

وائل كفوري يتصدر التريند بـ ”الوقت هدية”

nawy