الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 07:08 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

مصدر بالزمالك للموجز: الزمالك يقترب من خوض القمة بعد اجتماع وزير الرياضة

حسين لبيب
حسين لبيب

تبدو أن هناك تطوراً في أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بعد اجتماع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، لحل الخلاف حول خوض اللقاء.

الزمالك يقترب من خوض مباراة القمة

من المقرر أن تقام المباراة غداً الثلاثاء، ويبدو أن الزمالك قد تراجع عن قراره بعد الاجتماع.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الموجز»، إن النادي سيصدر بياناً رسمياً يوضح فيه سبب تغيير موقفه.

ويبدو أن الأمور تسير نحو حل إيجابي لهذه الأزمة، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن مشاركة الزمالك في المباراة قريباً.

شوبير يكشف كواليس أزمة الزمالك والأهلي

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية:" مجلس الزمالك شايف موقف النادي سليم، وعاوزين العدالة للجميع، وموقفهم في صالح النادي والمنظومة بالكامل، وقالوا إن الموضوع كله في يد اتحاد الكرة وننتظر قرارات في صالح حل الأزمة وحال الاستجابة لطلبات النادي وقتها يأخذ الزمالك خطوة في اتجاه الحل".

وأضاف: "تم بحث التصعيد طبقا للقانون واللوائج دون أي تجاوز، وشايفين إن لجنتي المسابقة والحكام وراء الأزمة ولا بد من التصحيح، نرى ما يحدث في الساعات المقبلة ".

وتابع:" الزمالك يتدرب، والمدير الفني يركز على الجانب الفني والبدني رغم إبلاغ اللاعبين أنهم لن يخوضوا المباراة، وهذا معناه أن موقف الزمالك لا يتغير، والأهلي يستعد للمواجهة".

اقرأ أيضا..

الزمالك يرد على أنباء خوض القمة أمام الأهلي

قرار عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب أزمة مباراة الزمالك

nawy